المعيوف يطلب الدعاء لنجم الهلال.. "والده يرقد في المستشفى"

تاريخ النشر: 14/08/2022
916
منذ سنة
المعيوف يطلب الدعاء لنجم الهلال.. والده يرقد في المستشفى

طالب عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالدعاء لزميله ياسر الشهراني؛ حيث يرقد والده في المستشفى.

ونشر المعيوف رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"مساكم الله بالخير جميعاً.. يرقد والدنا ووالد صديقي ياسر الشهراني بالمستشفى لاتنسونه من دعائكم الله يشافيه ويعافيه ويرفع عنه وعن جميع مرضى المسلمين".

المعيوف

ويعد ياسر الشهراني أحد لاعبي الهلال، المهددين بالغياب عن مباراة الخليج في انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ نظيره معاناته من إصابة في عضلة الساق.

اقرأ أيضًا: 7 غيابات عن الهلال في انطلاق الدوري السعودي.. تعرف عليهم

ويحل الهلال ضيفًا على الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في 25 أغسطس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وخاض الهلال معسكرًا إعداديًا في مدينة برمنجهام البريطانية، لعب خلالها مباراتين، حقق فيهما فوزين على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، ونوتينجهام الإنجليزي بستة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، في مباراتين وديتين، ضمن التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال قد توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بعد تزعم الصدارة برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

الهلال يستنكر بيان مركز التحكيم الرياضي بشأن قضية كنو

"مجزرة في الهلال".. دياز يطالب برحيل هؤلاء اللاعبين عن الزعيم

اقرأ أيضا

7 غيابات عن الهلال في انطلاق الدوري السعودي.. تعرف عليهم

إيجالو جاهز.. الهلال مكتمل الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن