الدويش يدافع عن الهلال في قضية كنو ويطالب التحكيم بسرعة القرار

تاريخ النشر: 14/08/2022
383
منذ سنة
الدويش يدافع عن الهلال في قضية كنو ويطالب التحكيم بسرعة القرار

علق الإعلامي محمد الدويش، على قرار مركز التحكيم الرياضي، بشأن قضية اللاعب محمد كنو، لاعب وسط الهلال.

كنو كان قريب من الانضمام لنادي النصر بعد أن وقع على عقود انضمامه رسميا، قبل أن تعود إدارة الهلال وتوقع مع اللاعب ليتم إيقافه وتغريم الزعيم لصالح نادي النصر.

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"الإيقاف والمنع يُفترض أنْ يأخذ البت فيهما صفة الاستعجال فماجدوى البراءة بعد تنفيذ العقوبة أو جزء منها ؟ بينما التعويض والغرامات لاضرر من تأخيرها لإنّها لاتُنفذ إلّا بعد الدرجة القطعية".

وكان نادي الهلال قد أصدر بيانا رسميا أمس السبت، استنكر من خلاله بيان مركز التحكيم الذي أصدره بشأن قضية اللاعب محمد كنو، حيث أكد أن مثل هذه القضايا لا يتم إعلان الأمور المتعلقة بها في وسائل الإعلام المختلفة.

- تفاصيل قضية كنو

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا رسميًا في 1 مايو الماضي، بإيقاف اللاعب محمد كنو لمدة 4 شهور من خوض أي مباراة رسمية، فضلًا عن منع الهلال من القيد لفترتي تسجيل (صيف 2021 وشتاء 2022)، مع إلزام كنو والهلال بسداد مبلغ 27 مليون ريال إلى نادي النصر.

جاء ذلك على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بداعي قيام كنو بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتطالب إدارة العالمي بقيمة الشرط الجزائي في العقد مع اللاعب.

وقدم نادي الهلال استئنافًا لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قرار فض المنازعات، في ظل منع النادي من قيد الصفقات الجديدة، مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في 31 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

التحكيم يحدد موعد جلسة كنو.. معركة بين الهلال والنصر

شارابوفا تحرج إدارة الهلال وتنصف مركز التحكيم في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن