بيرناردو سيلفا يودع جمهور السيتي.. "هل ينتقل إلى برشلونة؟"

تاريخ النشر: 14/08/2022
173
منذ سنة
بيرناردو سيلفا يودع جمهور السيتي.. هل ينتقل إلى برشلونة؟

نشر البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تدوينة غامضة، على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي.

وغاب سيلفا عن المشاركة في فوز فريقه أساسيًا، حيث شارك في الدقائق المتأخرة من انتصار الفريق على بورنموث في الجولة الثانية، كما هو الحال في الجولة الأولي أمام وست هام، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أنشيلوتي يصدم روديجير.. "ألابا لا يمكن المساس به"

تشافي في مأزق.. "صداع الظهير الأيمن لن ينتهي في برشلونة"

بيرناردو سيلفا يودع جمهور السيتي.. "هل ينتقل إلى برشلونة؟"

كتب بيرناردو، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، " اداء رائع من الفريق، اريد أن اشكر جميع من في الملعب على تلك اللحظات الجميلة من الحب والدعم التي اظهرتموها لي".

بيرناردو يمتلك موافقة كاملة من جهة برشلونة، للذهاب إليه هذا الصيف، في حال رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق الكتالوني.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

ويأتي قرار دي يونج برفض مغادرة برشلونة لمانشستر يونايتد، مع فتح الباب أمام إمكانية الرحيل لتشيلسي الإنجليزي، الذي ينافس هو الآخر على التعاقد معه.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. لن يذهب لإنجلترا

بعد التعادل المخيب للآمال.. تشافي يمنح نجوم برشلونة إجازة

حمل تطبيق سعودي الآن