تشافي في مأزق.. "صداع الظهير الأيمن لن ينتهي في برشلونة"

تاريخ النشر: 14/08/2022
215
منذ سنة
تشافي في مأزق.. صداع الظهير الأيمن لن ينتهي في برشلونة

مازالت مشكلة الظهير الأيمن، مستمرة في برشلونة، خلال منافسات الموسم الجاري.

على الرغم من بدأ تشافي هيرنانديز، برونالد أراوخو، كظهير أيمن، في مباراة رايو فاليكانو، أمس السبت، إلا أن المدافع الأوروجوياني، لم يظهر بصورة جيدة.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب كامب ناو، في أولى جولات الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، استعدادًا لمواجهة رايو فاليكانو، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد كارثة برينتفورد. رونالدو يعرض خدماته على قطبي ميلان

ليفربول ضد كريستال.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تشافي في مأزق.. "صداع الظهير الأيمن لن ينتهي في برشلونة"

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الوافد الجديد لفريق برشلونة، الفرنسي جويل كوندي، أبلغ تشافي هيرنانديز، أنه لا يريد أن يشارك في مركز الظهير الأيمن باستمرار.

واكدت الصحيفة الإسبانية، أن كوندي أبلغ تشافي قبل التوقيع لبرشلونة أنه لا يُخطط للعب كظهير أيمن بشكل عام ، لكنه مُستعد لمُساعدة الفريق بأي مكان بالملعب.

كحال أراوخو لعب كظهير أيمن ويُفضل قلب الدفاع ، مع عدم التوقيع مع أزبيلكويتا ورسالة واضحة بعدم استدعاء تشافي لديست ، هناك مُشكلة بالظهير الأيمن حقاً .

اقرأ أيضا

تطورات هامة في انتقال أوباميانج لتشيلسي.. برشلونة ينتظر العرض

برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. لن يذهب لإنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن