برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. "لن يذهب لإنجلترا"

تاريخ النشر: 14/08/2022
554
منذ سنة
برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. لن يذهب لإنجلترا

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق.

ورفض بشكل نهائي دي يونج، قبل أسبوعين، طلب إدارة فريقه بتخفيض قيمة عقدهـمن أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني الفترة المقبلة.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تطورات هامة في انتقال أوباميانج لتشيلسي.. "برشلونة ينتظر العرض"

بعد كارثة برينتفورد.. أسطورة اليونايتد "أصبحنا أضحوكة"

برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. "لن يذهب لإنجلترا"

أكد الصحفي ‏أليكس بنتانيل، أن برشلونة بدأ يفكر الآن في السماح لفرينكي دي يونغ بالبقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني.

يأتي ذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب، مساء أمس أمام فريق رايو فاليكانو، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب كامب ناو، في أولى جولات الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، استعدادًا لمواجهة رايو فاليكانو، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة نجمه أمام فاليكانو

تشافي يكشف أسباب تعادل برشلونة أمام الرايو.. درجات الحرارة!

حمل تطبيق سعودي الآن