مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة قاسية من برينتفورد برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 13/08/2022
44
منذ سنة
مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة قاسية من برينتفورد برباعية نظيفة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لهزيمة قاسية أمام مضيفه برينتفورد بنتيجة (4-0)، في إطار مباريات الجولة الثانية، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استعادة مكانته المحلية والقارية، من خلال الحصول على الألقاب والبطولات، وفي إطار ذلك، يسعى الشياطين الحمر إلى دعم الصفوف بأبرز النجوم.

وشهد سوق انتقالات مانشستر يونايتد، العديد من الصفقات الجديدة، مثل الهولندي مالاسيا، والدنماركي كريستيان ايركسين، بجانب الأرجنتيني ليساندرو مارتنيز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

شوط "كارثي".. برينتفورد يضرب مانشستر يونايتد بالأربعة 

بيب جوارديولا يكشف أسباب عدم تسجيل "هالاند" أمام بورنموث 

مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة قاسية من برينتفورد 

برينتفورد انتفض سريعًا مع بداية اللقاء، حيث سجل الهدف الأول عند الدقيقة العاشرة عن طريق بيليندا دا سيلفا، قبل أن يضيف ماثياس يانسين الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 30، تمكن بن ميي من تسجيل الهدف الثالث لبرينتفورد، وبعدها بـ 5 دقائق فقط أضاف بريان مبيومو الهدف الرابع للفريق صاحب الأرض.

مانشستر يونايتد قدم واحدة من أسوأ أشواطه في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية، وسط غضب كبير من جماهير الفريق على الحالة الفنية التي ظهر عليها اللاعبين خلال الجولة الأولى ومباراة اليوم.

وظهر الغضب على وجه رونالدو خلال أحداث الشوط الأول، حيث حاول شد أزر اللاعبين بعد الهدف الثاني، لكن سرعان ما استقبل الفريق الهدف الثالث والرابع.

وفي الشوط الثاني حاول تين هاج، المدير الفني لمانشستر، تغيير النتيجة، بعد تبديلات، لكن لم تكن كافية، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-0).

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، يتذي ترتيب الدوري الإنجليزي، بدون نقاط، بعد الهزيمتين التي تعرض لها الفريق، خلال أول جولتين.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم برشلونة.. ليس دي يونج

مانشستر يونايتد يستعد لإعلان صفقته الجديدة.. حارس غريب

حمل تطبيق سعودي الآن