بيب جوارديولا يكشف أسباب عدم تسجيل "هالاند" أمام بورنموث

تاريخ النشر: 13/08/2022
178
منذ سنة
بيب جوارديولا يكشف أسباب عدم تسجيل هالاند أمام بورنموث

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عدم تسجيل النرويجي إيرلينج هالاند، أمام بورنموث، ضمن مباريات الجولة الثانية، من مباريات الجوري الإنجليزي الممتاز.

حقق مانشستر سيتي الفوز بأربعة أداف دون رد على ضيفه بورنموث، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الأسبوع الثاني من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة، مشاركة هالاند في ثالث مباراة رسمية له مع مانشستر سيتي، بعد مواجهة وست هام الأسبوع الماضي، والتي أحرز فيها هدفين.

وكان هالاند قد انتقل لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 75 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"9 في الـ 18".. تركي آل الشيخ يكشف خطة ألميريا لإيقاف هجوم مدريد 

أرسنال يحقق فوز مثير على نظيره ليستر سيتي بنتيجة (4-2) 

بيب جوارديولا يكشف أسباب عدم تسجيل "هالاند" أمام بورنموث

وقال بيب، في تصريحات عقب مباراة بورنموث: "أصعب مهمة في العالم هي عندما تكون مهاجمًا ضد دفاع مكون من ثلاثة لاعبين ، وثلاثة لاعبين في الوسط وأنت في المنتصف. سنجد الكثير من هؤلاء ، لكنها مسألة الوقت. مع الجودة التي لديه ، سيجد الحل ".

وأكد البلجيكي كيفين دي بروين، أن هالاند وجد صعوبة في التسجيل الأهداف أمام بورنموث، بسبب التكتل الدفاعي الكبير، الذي لم يتعود عليه المهاجم النرويجي.

وقال دي بروين: "لعب بشكل جيد اليوم، لم تكن هناك مساحات، إيرلينغ لم يلعب الكثير من المباريات في المانيا ضد فرق تدافع بهذا الشكل، مع مان سيتي يجب أن يتأقلم مع ذلك، سنواجه الكثير من الفرق التي لاتترك أي مساحات في الدفاع، أعتقد انه قام بعمل رائع".

اقرأ أيضا

ثنائية هالاند تقود سيتي للفوز على وست هام في انطلاقة البريميرليج

بيرناردو يلمح لرحيله عن سيتي.. برشلونة ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن