مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم برشلونة.. "ليس دي يونج"

تاريخ النشر: 13/08/2022
126
منذ سنة
مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم برشلونة.. ليس دي يونج

يستمر الحديث بشأن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، الذي بات استمراره مع النادي الكتالوني في الموسم الكروي الجديد محل شك.

وانضم ديباي بشكل مجاني مطلع الموسم الماضي، بينما فقد اللاعب فرصة اللعب أساسيًا بعد انضمام العديد من الصفقات الهجومية في برشلونة خلال سوق الانتقالات الحالي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

لأول مرة من 17 عاما.. ميسي خارج قائمة "بالون دور" 

أول تعليق رسمي من "الليجا" بعد تسجيل صفقات برشلونة الجديدة 

الأزمة انتهت.. برشلونة يعلن تسجيل نجومه قبل مواجهة فاليكانو 

مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم برشلونة.. "ليس دي يونج"

وحسب صحيفة "ذا أتيلتك"، فأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، دخل الصراع على ضم ممفيس ديباي من برشلونة، بجانب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن برغم دخول اليونايتد في الصفقة، لكن مازال من المتوقع انضمام الهولندي ليوفنتوس الإيطالي.

ورفض النجم الهولندي الكبير، العروض المقدمة من الدوري التركي، وعرض توتنهام الإنجليزي، لأنه يريد المشاركة بشكل أساسي، قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واللاعب قريب من المغادرة بنظام الإعارة بعد توقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني، وإلزام يوفنتوس بشراء اللاعب في الموسم التالي مقابل 20 مليون يورو.

ممفيس ديباي كان يأمل أن تكون محطة برشلونة هي الانطلاقة الحقيقة لمسيرته الكروية المعطلة، رغم الإمكانيات الفردية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الهولندي.

وفشل ديباي أن يقنع المدير الفني الحالي للفريق، تشافي هيرنانديز بأن يكون ضمن خططه في الموسم الكروي الجديد، والحصول على دقائق كافية وسط كتيبة كبيرة من اللاعبين في خط الهجوم.

اقرأ أيضا

هل قصد توخيل الإعلان عن ضم أوباميانج من برشلونة؟

خفايير تيباز بالمرصاد لبرشلونة.. تسجيل ليفاندوفسكي ليس سهلا

حمل تطبيق سعودي الآن