بعد قضية التهبيط.. حمد الله يهز النصر والاتحاد بـ"قرار تاريخي"

تاريخ النشر: 13/08/2022
47182
منذ سنة
بعد قضية التهبيط.. حمد الله يهز النصر والاتحاد بـقرار تاريخي

يجهز النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مفاجأة كبرى لناديي النصر والاتحاد، خلال الأيام القليلة القادمة؛ على خلفية إيقافه عن الملاعب، لمدة 4 أشهر.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، في الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

كارثة| إصابة في "منطقة حساسة" تهدد مسيرة نجم الاتحاد

"البليهي من الهلال إلى النصر".. حقيقة أكبر خيانة في التاريخ

"التحكيم" يسعد الهلال.. قرار عاجل في قضية النصر وكنو

ولعب النجم المغربي، في صفوف قلعة العالمي، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* قرار تاريخي من حمد الله.. ورد دولي حاسم

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن إمكانية لجوء حمد الله، إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ لإلغاء عقوبة إيقافه.

وأشار الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن لجوء حمد الله "المحتمل"، إلى المحكمة الدولية؛ سيكون على أمل تكرار سيناريو قضية "تهبيط" نادي المجزل.

طالع أيضًا

أسرار صادمة| طلب الاتحاد من النصر.. عزل آل معمر و"فضح" نجم الهلال

وأوضح القانوني الرياضي، أن "كاس"، ألغت في وقتٍ سابق، قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بـ"تهبيط" المجزل و"شطب" مدربه؛ رغم عدم الاختصاص.

وعلى الرغم من ذلك.. أعلن الشيخي، استحالة قبول "كاس"، طعن عبدالرزاق حمد الله، على قرار لجنة الاحتراف السعودية، بإبقافه 4 أشهر.

وأكد أحمد الشيخي، على أن المحكمة الرياضية الدولية، ستحكم بـ"عدم الاختصاص"، في نظر طعن حمد الله؛ حيث لا تنوي تكرار سيناريو قضية المجزل أبدًا.

اقرأ أيضا

شطب وتهبيط؟.. تحول خطير في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

تحقيق عاجل مع النصر.. اكتشاف مؤامرة ضد الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن