"البليهي من الهلال إلى النصر".. حقيقة أكبر خيانة في التاريخ

تاريخ النشر: 12/08/2022
51764
منذ 3 شهور
علي البليهي

"علي البليهي في طريقه من الهلال إلى نادي النصر".. ربما يكون هذا الخبر، الذي انتشر بقوة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ هو الأغرب على الإطلاق، في عام 2022.

والبليهي البالغ من العمر 32 سنة، معروف بعداوته الكبيرة مع جماهير النصر؛ خاصة منذ "غرسه" علم الهلال، في ملعب "مرسول بارك"، بعد نهاية مباراة الفريقين، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

اقرأ أيضًا

الهلال ينتقم لـ"الاتحاد".. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

ويلعب البليهي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ عام 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من الفتح، حيث شارك منذ ذلك الوقت، في 132 مباراة رسمية، سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع أسيست وحيد.

وعلى الرغم من هذه العداوة، إلا أن آخر التقارير، تؤكد انتقال نجم الزعيم إلى النصر، في الصيف القادم؛ وذلك بعد رفضه عرضًا من إدارة فهد بن نافل، لتجديد عقده، مقابل 4.5 مليون ريال سنويًا.

* حقيقة انتقال علي البليهي إلى النصر

 وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، المُقرب من البيت النصراوي، حقيقة انتقال علي البليهي، إلى قلعة العالمي.

ونفى الرشيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي مفاوضات بين مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، والبليهي.

طالع أيضًا

رسميا.. تقديم موعد افتتاحية كأس العالم 2022

وأكد الإعلامي الرياضي، أن النصر، لا يستطيع التفاوض من الأساس، مع نجم الهلال؛ خاصة أنه لم يدخل الفترة الحرة من عقده - حتى الآن -.

وإذا أثبت الهلال، تفاوض النصر مع البليهي، في الفترة المحمية من عقده؛ فإن العالمي سيكون عرضة لعقوبات قوية؛ أبرزها الحرمان من التعاقدات.

حمل تطبيق سعودي الآن