كارثة| إصابة في "منطقة حساسة" تهدد مسيرة نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 13/08/2022
4291
منذ 3 شهور
الاتحاد

تُعيش جماهير نادي الاتحاد، في حالة رعب شديدة، خلال الوقت الحالي؛ بسبب إمكانية "نهاية" مسيرة أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وهذا النجم؛ هو الظهير الشاب مهند الشنقيطي، والتي تطارده تهمة "التزوير"؛ للتهرب من الالتحاق بمنتخب السعودية الأولمبي، في كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، الأخيرة.

اقرأ أيضًا

"البليهي من الهلال إلى النصر".. حقيقة أكبر خيانة في التاريخ

"التحكيم" يسعد الهلال.. قرار عاجل في قضية النصر وكنو

وغاب الشنقيطي، عن كأس أمم آسيا؛ بحجة الإصابة، إلا أنه شارك في نفس وقت البطولة، في عدد من مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الودية"؛ لتتردد أنباء عن إيقافه، بتهمة "تزوير" التقرير الطبي، الخاص بحالته الصحية.

* حقيقة الحالة الصحية لنجم الاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، تهمة "التزوير" عن الشنقيطي، وعدد من مسؤولي نادي الاتحاد، في مقدمتهم المدير التنفيذي حامد البلوي.

وكشف الصرامي في تصريحات تلفزيونية، عن أن الشنقيطي، البالغ من العمر 23 سنة، مُصاب في منطقة حساسة للغاية بجسده؛ على حد قوله.

طالع أيضًا

أسرار صادمة| طلب الاتحاد من النصر.. عزل آل معمر و"فضح" نجم الهلال

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذه الإصابة؛ تجعل نجم الاتحاد الشاب، غير قادر على المشاركة في بعض المباريات؛ وهو ما دفعه للغياب عن الأخضر السعودي.

وأضاف: "مهند الشنقيطي.. يضع في المباريات التي يخوضها، قطع من القماش، على هذه المنطقة الحساسة؛ حتى لا تتفاقم الإصابة".

وأعرب سعود الصرامي، عن أمنيته بالشفاء العاجل للشنقيطي، والتخلص من هذه الإصابة؛ حتى لا تنتهي مسيرة أحد أفضل المواهب السعودية، في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الشنقيطي، أحد أبناء نادي أحد، والذي انتقل منه إلى الفئات السنية للاتحاد، في نوفمبر 2018، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2019؛ حيث لعب منذ ذلك الوقت، 59 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدف وصنع 2 أسيست.

حمل تطبيق سعودي الآن