تشيلسي يستعد لشراء أغلى مدافع في التاريخ .. "الموافقة جاءت أخيرا"

تاريخ النشر: 12/08/2022
555
منذ 3 شهور
تشيلسي - إيفرتون

يستعد تشيلسي الإنجليزي للموسم الجديد، من خلال التعاقد مع نجوم جدد، لتعزيز تشكيل المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز الحالي، سعيًا لتحقيق مزيدًا من الألقاب والعودة لتحقيق الإنجازات المحلية والأوروبية.

وحقق تشيلسي النقاط الثلاث الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي، على حساب إيفرتون، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشافي يعلن رحيل نجم برشلونة.. ويؤكد "هذا اللاعب أقنعني" 

تشافي يحدد موقفه من رحيل الثلاثي "أوباميانج، ديباي، دي يونج" 

برشلونة يحدد سعر أوباميانج.. "تشيلسي يترقب" 

ليستر سيتي يوافق على بيع أغلى مدافع في التاريخ

أكد الصحفي سانتي أونا، أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي فتح أخيرًا باب البيع، للمدافع الفرنسي ويسلي فوفانا بسعر يقترب من 80 مليون باوند.

وأوضح سانتي أونا، أن ليستر بدأ بالبحث عن بدائل، هناك اتفاق بين تشيلسي وفوفانا بالفعل، ويجب أن تُكثّف المفاوضات في نهاية هذا الأسبوع بمشاركة وسطاء من البلوز.

وكان فوفانا قد انتقل لنادي ليستر في 2019 قادماً من سانت إتيان الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لعب معهم 50 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وصنع مثله.

ومن المتوقع أن يصل إنفاق تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، في حالة تحقيق كل رغبات الفريق.

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي، نجح في التعاقد مع رحيم سترلينج، وخاليدو كوليبالي، ومارك كوكوريلا، خلال فترة التعاقدات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق سعودي الآن