برشلونة يحدد سعر أوباميانج.. "تشيلسي يترقب"

تاريخ النشر: 12/08/2022
717
منذ سنة
برشلونة يحدد سعر أوباميانج.. تشيلسي يترقب

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، السعر المناسب للاستغناء عن خدمات الجابوني بير إيمريك أوباميانج، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

كلوب في مأزق قبل مواجهة كريستال بالاس.. "غياب 9 نجوم عن ليفربول" 

أرتيتا يهاجم جوارديولا للمرة الأولى بسبب هذا اللاعب 

برشلونة يحدد سعر الجابوني أوباميانج

وفقًا لصحيفة "Relevo" الإسبانية، فأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يريد مبلغ 25 مليون يورو، للموافقة على بيع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، خلال فترة التعاقدات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن نادي تشيلسي لم يتقدم بعد بعرض رسمي، والحد الأقصى الذي سيقومون بدفعه هو حوالي 50 ٪ من هذا الرقم 12.5 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أوباميانغ على استعداد للمغادرة إذا كان راضيًا عن الشروط. الشخصية، المقدمة من النادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن تشيلسي يتواصل حاليا مع ممثلي أوباميانج من أجل التوصل لاتفاق معهم، قبل حسم الأمور الخاصة بالصفقة مع برشلونة.

اقرأ أيضا

أومتيتي يستنجد بفريقه القديم ليخرجه من سجن برشلونة

برشلونة يواجه عقارب الساعة.. لابورتا أمام أكبر خطر

حمل تطبيق سعودي الآن