تشافي يعلن رحيل نجم برشلونة.. ويؤكد "هذا اللاعب أقنعني"

تاريخ النشر: 12/08/2022
703
منذ سنة
تشافي يعلن رحيل نجم برشلونة.. ويؤكد هذا اللاعب أقنعني

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رحيل أحد نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلتقي برشلونة بنظيره رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الأولى، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة يلعب المباراة وسط جمهوره، على ملعب كامب نو سبوتيفاي التاريخي، بينما تنقل المباراة على Bein Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

برشلونة يحدد سعر أوباميانج.. "تشيلسي يترقب" 

كلوب في مأزق قبل مواجهة كريستال بالاس.. "غياب 9 نجوم عن ليفربول" 

تشافي يعلن رحيل نجم برشلونة خلال الساعات القادمة

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه أمام الرايو، رحيل لاعب الوسط نيكو جونزاليس، عن الفريق خلال الساعات المقبلة.

وقال تشافي: "نيكو حدثني قبل 3 أسابيع، وأردت بقاءه. لكنه أتى لاحقًا قبل أيام وأراد الرحيل من أجل لعب دقائق. سيلعب في فريق حيث سيحظى بالكثير من الدقائق، وهذا أمر جيد له، وأتمنى له الأفضل. أتمنى عودته مع تجربة أكبر، هو لاعب مهم لنا".

وتابع: "بوسكيتس لاعب مهم لنا، ونملك أيضًا بيانيتش وكيسييه اللذان سنعتمد عليهما كذلك. هناك مدافعون يمكنهم اللعب في ذلك المركز ككريستنسين".

وأكد تشافي، أن البوسني ميراليم بيانيتش، بعدما طالب برحيله، فجائه في المباريات الأستعدادية، ولذلك قرر بقائه مع النادي الكتالوني خلال الموسم الجاري.

وتحدث المدير الفني الإسباني عن الموسم الاستثنائي بوجود كأس العالم وسط الموسم، وقال: "فكرنا بذلك، ووضعنا خطة من أجلها. سيكون الأمر غريبًا لن بعض الشيء، لكننا سنحاول القيام بذلك. في الأسابيع الثلاثة المقبلة لدينا مباريات كثيرة، ولدينا مباراة مانشستر سيتي أيضًا. علينا أن نكون جاهزين بدنيا".

اقرأ أيضا

خفايير تيباز بالمرصاد لبرشلونة.. تسجيل ليفاندوفسكي ليس سهلا

برشلونة يواجه عقارب الساعة.. لابورتا أمام أكبر خطر

حمل تطبيق سعودي الآن