نجم السعودية: كنت أتمنى تفادي الأرجنتين في افتتاحية كأس العالم

تاريخ النشر: 12/08/2022
126
منذ سنة
نجم السعودية: كنت أتمنى تفادي الأرجنتين في افتتاحية كأس العالم

أكد محمد السهلاوي، نجم النصر ومنتخب السعودية السابق، أنه كان يتمنى ابتعاد المنتخب الوطني عن مواجهة الأرجنتين في افتتاحية مشوار الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس العالم 2022، بمواجهة الأرجنتين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في مونديال قطر.

اقرأ أيضًا: 3 مشاهد رائعة تكتب رحلة المجد للكرة السعودية في 2022

وقال السهلاوي، خلال تصريحات لفضائية "بي إن سبورتس"، "مع تبقي 100 يوم، إن شاء الله تكون نسخة مشرفة للمنتخبات العربية، لا خوف على نجاح تنظيم قطر للمونديال، وقد شاهدت التنظيم الرائع لبطولة كأس العرب في قطر خلال العام الماضي".

وأضاف "كنت أتمنى مواجهة السعودية والأرجنتين في آخر مباراة للأخضر في المجموعة، بأن تكون المواجهة الأصعب في الجولة الأخيرة، مثل تونس وقطر".

ومن المقرر أن يختتم منتخب قطر، صاحب الضيافة لكأس العالم، مشواره في دور المجموعات، بمواجهة هولندا في المجموعة الأولى، بينما يختتم منتخب تونس مشواره بمواجهة فرنسا، حامل اللقب، في المجموعة الرابعة.

وتابع السهلاوي "سنواجه الأرجنتين، وسنسعى لإحراز نتيجة إيجابية؛ لأنها ستنعكس إيجابيًا على لاعبي السعودية في المباراتين القادمتين أمام بولندا والمكسيك، هذه المباراة ستحدد مستوانا في المباراتين التاليتين".

واستطرد "المنتخب السعودي يتمتع بالانسجام والاستقرار ويمتلك مدربًا مميزًا، وسنكون مستعدين بقوة لكأس العالم".

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر، في 20 نوفمبر المقبل، والتي تشهد مباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، بينما تنتهي المنافسات بالمباراة النهائية في 18 ديسمبر.

تابع آخر أخبار الاستعدادات لكأس العالم عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة تاريخية.. السعودية تقود ملفا ثلاثيا لاستضافة كأس العالم

المغرب يدرس الترشح لاستضافة كأس العالم 2030

حمل تطبيق سعودي الآن