"إيقاف الحائلي 6 أشهر".. كواليس نجاة رئيس الاتحاد و"توريط" البلوي

تاريخ النشر: 12/08/2022
517
منذ سنة
إيقاف الحائلي 6 أشهر.. كواليس نجاة رئيس الاتحاد وتوريط البلوي

"إيقاف رئيس الاتحاد أنمار الحائلي 6 أشهر".. لماذا لم تُعلن لجنة الاحتراف السعودية، عن هذه العقوبة، ضمن قرارات قضية نادي النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

والنصر قدّم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية، متضمنة "تسجيلات صوتية"؛ يتهم فيها نادي الاتحاد ومسؤوليه، بـ"التفاوض" مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

"البليهي من الهلال إلى النصر".. حقيقة أكبر خيانة في التاريخ

مفاجأة| نجم الهلال يعرض نفسه على النصر.. وآل معمر: "لا تصلح لنا"

بعد 48 ساعة فقط.. النصر "يثأر" من البلطان ويتسبب في معاقبته مجددا

ومن ناحيتها.. قررت "الاحتراف"، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله وإداري النادي مشغل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر".

* كواليس "نجاة" الحائلي من العقوبة في قضية حمد الله

وعن ذلك.. يقول الإعلامي الرياضي تركي السهلي، إن دور الحائلي في التعاقد مع حمد الله، انتهى مبكرًا للغاية، وقبل أن تتحوّل الصفقة إلى قضية رأي عام.

وأشار السهلي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الحائلي تفاوض مع النصر، للتعاقد مع حمد الله، في صيف عام 2021، عندما اقترح أحد أعضاء شرف النصر "الصفقة".

طالع أيضًا

الاتحاد يحسم صفقة جديدة.. و"هل يضم رباعي الهلال والأهلي والشباب"

"طلب عاجل".. هل ينتقل سلمان الفرج من الهلال لهذا النادي المفاجئ !

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن دور الحائلي انتهى، عندما رفض الاستغناء عن المصري أحمد حجازي ومهند الشنقيطي، ثنائي نادي الاتحاد، ضمن صفقة عبدالرزاق حمد الله.

ولفت إلى أنه بعد انسحاب رئيس الاتحاد، تولى المدير التنفيذي للنادي حامد البلوي، مسؤولية التفاوض مع النجم المغربي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد تركي السهلي، على أن دور البلوي، كان مختلف تمامًا عن الحائلي؛ حيث قام بـ"التفاوض" بشكل غير قانوني مع اللاعب؛ ولذلك تم إيقافه 6 أشهر.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة جديدة.. وهل يضم رباعي الهلال والأهلي والشباب

إيقاف حمد الله باطل.. مفاجأة تهز النصر وتثير الجدل في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن