الاتحاد يحسم صفقة جديدة.. و"هل يضم رباعي الهلال والأهلي والشباب"

تاريخ النشر: 12/08/2022
5814
منذ 3 شهور
الاتحاد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"البليهي من الهلال إلى النصر".. حقيقة أكبر خيانة في التاريخ

"إيقاف حمد الله باطل".. مفاجأة تهز النصر وتثير الجدل في الاتحاد

بعد 48 ساعة فقط.. النصر "يثأر" من البلطان ويتسبب في معاقبته مجددا

وإلى جانب سانتو، ضمت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، 4 نجوم جدد؛ هم: "المصري طارق حامد، والإنجولي هيلدر كوستا، والثنائي المحلي أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي".

وفيما يلي.. كل ما تم ذكره في وسائل الإعلام السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن ميركاتو العميد، في الصيف الحالي:

* الاتفاق مع الصيعري

وفقًا لصحيفة "الرياض"، اتفق الاتحاد، مع نادي الفيصلي، على التعاقد مع المهاجم محمد الصيعري، في الصيف الحالي؛ حيث يتم وضع الرتوش الأخيرة حاليًا، على العقود.

* العمري يريد الاتحاد

أعلن ابن الأهلي الأسبق صالح العمري في تصريحات مع الإعلامي الرياضي طلال العتيبي، عن رغبته في الانتقال إلى الاتحاد، رافضًا في نفس الوقت، الدخول في حرب مع إدارة ناديه أبها.

* اهتمام بنجم الشباب

كشفت صحيفة "اليوم"، عن اهتمام كبير من الاتحاد، بالتعاقد مع الحارس زيد البواردي، وإن كانت الصفقة صعبة؛ بسبب الخلافات مع الشباب - النادي الذي ينشط فيه اللاعب حاليًا -.

* مفاوضات مع البليهي

أكد الإعلامي الرياضي علي هبة، على تقديم نادي الاتحاد، عرضًا رسميًا إلى علي البليهي، قلب دفاع الهلال؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* حقيقة صفقة الأسمري 

فقد نادي الاتحاد، فرصته في التعاقد مع علي الأسمري، متوسط ميدان الأهلي، بعد أن توصل اللاعب إلى اتفاق مع إدارة ماجد النفيعي، على تجديد عقده لـ3 سنوات؛ حسب صحيفة "الاقتصادية".

حمل تطبيق سعودي الآن