"إيقاف حمد الله باطل".. مفاجأة تهز النصر وتثير الجدل في الاتحاد

تاريخ النشر: 12/08/2022
3513
منذ سنة
إيقاف حمد الله باطل.. مفاجأة تهز النصر وتثير الجدل في الاتحاد

"إيقاف عبدالرزاق حمد الله باطل".. هذا آخر ما ظهر على الساحة الرياضية السعودية؛ بشأن قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والمهاجم المغربي الكبير.

والنصر قدّم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية، متضمنة "تسجيلات صوتية"؛ يتهم فيها نادي الاتحاد ومسؤوليه، بـ"التفاوض" مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

"البليهي من الهلال إلى النصر".. حقيقة أكبر خيانة في التاريخ

ومن ناحيتها.. قررت "الاحتراف"، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله وإداري النادي مشغل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر".

* إيقاف عبدالرزاق حمد الله "باطل"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عبدالله المالكي، عن أن تسريب "تحقيقات" لجنة الاحتراف، في القضية؛ أثبت أن حمد الله، مُغرر به.

وأشار المالكي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن مسؤولي نادي الاتحاد، خدعوا النجم المغربي، وذلك عندما أخبروه بأنهم يتفاوضون معه، بموافقة من مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

طالع أيضًا

الهلال ينتقم لـ"الاتحاد".. عقوبة حمد الله تطبق على النصر !

"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن عبدالرزاق حمد الله، عندما علم بأن مفاوضات العميد معه، تتم دون معرفة من الإدارة النصراوية، طلب من البلوي والسعيد، التوقف عن الاتصال به.

وأضاف عبدالله المالكي: "لجنة الاحتراف أوقفت حمد الله، على الرغم من ثبوت كل هذه المعلومات، في القضية؛ وهو ما يؤكد أن قرار مُعاقبة اللاعب، غير صحيح".

وشدد المالكي، على أن المُذنب الوحيد في القضية؛ هو الاتحاد، حيث كان يجب على "الاحتراف"، الاكتفاء بالعقوبات الموقعة على النادي ومسؤوليه.

اقرأ أيضا

شطب وتهبيط؟.. تحول خطير في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

قرار تاريخي| حمد الله وثلاثي الهلال والنصر مهددين بالإيقاف 6 أشهر

حمل تطبيق سعودي الآن