مفاجآت دياز في الهلال.. 3 خطط في الزعيم لحل أزمة غياب الصفقات

تاريخ النشر: 11/08/2022
298
منذ سنة
مفاجآت دياز في الهلال.. 3 خطط في الزعيم لحل أزمة غياب الصفقات

على الرغم من فشل نادي الهلال في رفع الإيقاف الصيفي عن تعاقداته الجديدة وخوضه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الجديدة 2022-2023 بالقائمة القديمة إلا أن التفاؤل ضرب بقوة أروقة الزعيم انتظارا لرحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري في الموسم المقبل.

ونجح رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال في كسب ثقة الجماهير بشكل لافت في الأيام الأخيرة بفضل الفوز الكبير على ألميريا الإسباني في بروفة ودية قوية استعدادا لبدء منافسات الدوري الجديد.

اقرأ أيضا.. هدوء "خادع" في الهلال.. بيع 10 لاعبين ورفض 4 ملايين 

وبدأ رامون دياز في علاج الأزمة الكبرى في ملف التعاقدات عبر 3 حلول سريعة وضعها وشرع في تنفيذها برفقة الهلال وهو ما نرصده في السطور التالية ..

1.. تجديد عقود محترفي الهلال 

أولى الخطوات التي نجح فيها رامون دياز برفقة فهد بن نافل رئيس النادي الهلالي هي البدء في ملف تجديد عقود النجوم المحترفين في صفوفه وبالفعل تم تجديد عقد المدافع جانج ويجرى حاليا التفاوض مع أندريه كاريلو نجم الوسط وأحد العناصر الأساسية لتجديد عقده أيضا.

2.. نجوم الهلال " ليس " للبيع

ثاني الخطوات التي تصدى خلالها رامون دياز مدرب الهلال للأزمة هي غلق الباب أمام رحيل كبار النجوم في تشكيلته يتصدرهم أوديون إيجالو رأس الحربة النيجيري وماثيوس بيريرا نجم الوسط البرازيلي وهما قوة ضاربة يعول عليها الهلال كثيرا في دعم هجومه الموسم المقبل .

3.. إعادة اكتشاف لاعبي الهلال

قرر رامون دياز الشروع سريعا داخل أروقة نادي الهلال لاعادة اكتشاف لاعبين غابوا كثيرا عن الصورة في وقت سابق تمهيدا للرهان عليهم كقوة ضاربة في تشكيلته مثل لوسيانو فييتو العائد من الشباب والذي يعول عليه دياز وتألق بشكل لافت في مباراة الهلال مع ألميريا مؤخرا .

اقرأ أيضا

إصابة نجم الهلال.. وقرار هام من دياز

دياز يطالب الهلال بإخماد فتنة البليهي قبل مطلع الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن