دياز يطالب الهلال بإخماد "فتنة" البليهي قبل مطلع الموسم الجديد

تاريخ النشر: 09/08/2022
1683
منذ سنة
دياز يطالب الهلال بإخماد فتنة البليهي قبل مطلع الموسم الجديد

فجأة ودون مقدمات وجدت إدارة نادي الهلال نفسها في مأزق بسبب مستقبل أحد أهم لاعبي الفريق، وهو علي البليهي مدافع الفريق الذي يعول عليه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق في خططه الفنية.

ويمتلك البليهي مقومات فنية وبدنية كبيرة للغاية جعلته أحد أهم عناصر تشكيلة المدرب الأرجنتيني الذي طالب إدارة الزعيم بحسم مستقبل اللاعب، لاسيما بعدما فتح الأخير الباب أمام إمكانية رحيله مع إنتهاء عقده.

ويدخل علي البليهي الفترة الحرة بعد 20 من الشهر الجاري، والتي يحق له فيها التوقيع مع أي فريق حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضا.. 

لماذا يرفض البليهي تجديد عقده مع الهلال؟.. سلمان الفرج السبب 

بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر 

البليهي يثير الجدل بعد رفض عرض الهلال .. "رد فعل مفاجئ للجماهير" 

وتلقى علي البليهي، عرضًا من إدارة الزعيم من أجل تمديد عقده، لمدة موسم إضافي مقابل 4.5 مليون ريال في الموسم الواحد، لكنه رفض هذا العرض حسب التقارير الواردة من داخل البيت الهلالي.

وأصر مدافع الزعيم على زيادة المقابل المالي من أجل الموافقة على تجديد عقده، خاصة وأن أمامه عروض أكبر من داخل المملكة وخارجها.

وأمام رفض البليهي وإصرار دياز على تجديد عقد اللاعب، قررت إدارة الزعيم بدء جولة جديدة من التفاوض مع اللاعب من أجل إقناعه بالتجديد كونه من الركائز الأساسية بالفريق الأزرق.

ويرغب مسئولو الزعيم في تجديد عقد البليهي الذي يلعب مع الفريق منذ قدومه من الفتح في يوليو 2017، حيث تمثل قضية بقاء اللاعب أهم متطلبات المدرب الأرجنتيني دياز الذي لا يرغب في إثارة أية مشاكل بالفريق قبل مطلع الموسم الجديد الذي يستهله الهلال بمواجهة الخليج أواخر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتوعد الهلال بـ3 صفقات كبرى في صيف 2022

الهلال يواجه القادسية الكويتي.. تعرف على الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن