هدوء "خادع" في الهلال.. بيع 10 لاعبين ورفض 4 ملايين

تاريخ النشر: 11/08/2022
5262
منذ سنة

يبدو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في حالة جيدة، بعدما حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه رغم ذلك، يعاني في صيف 2022، من بعض المشكلات التي قد تتفاقم قريبًا.

اقرأ في سعودي سبورت| تركي المطيري يرد على "إعارته" من الهلال في 10 دقائق فقط

- التخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة.. 

يتعين على الهلال، وفق لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تنص على تسجيل 30 لاعبًا فقط، أن يتخلص مما يقرب من 8 إلى 10 لاعبين في صيف 2022، سواء بالإعارة أو البيع أو المخالصة المالية.

وتخلص الهلال حتى الآن، من 7 لاعبين، هم عبد الرحمن العبيد، تركي المطيري، نواف المفرج، عبد الله البيشي، منصور البيشي، نواف الغامدي وحمود الدوسري، بينما اقترب حمد العبدان وفواز الطريس من المصير ذاته.

- كنو يفرض فييتو على الهلال..

منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، إثر أزمة محمد كنو، تسبب في الإبقاء على خدمات الأرجنتيني لوسيانو فييتو، رغمًا عن مواطنه المدرب رامون دياز.

- إصابات الفرج لا تتوقف.. 

يواصل كل من سلمان الفرج وعبد الإله المالكي، غيابهما عن الهلال، بسبب الإصابة، ما يضع دياز في موقف محرج بشأن اللاعب رقم 8، إذ تم إيقاف محمد كنو، الأمر الذي قلص الخيارات إلى مصعب الجوير والبيروفي أندريه كاريلو، مؤقتًا.

- البليهي يرفض 4.5 مليون ريال.. 

عرض الهلال على النجم علي البليهي، عقدًا لمدة موسم واحد، مع راتب 4.5 مليون ريال سعودي، ما تم رفضه من صاحب الـ33 عامًا، حيث يأمل في الحصول على التقدير المالي، شأنه شأن سلمان الفرج 10 ملايين وسالم الدوسري 13 مليونًا.

حمل تطبيق سعودي الآن