رد قانوني قاطع.. ماذا لو قدم النصر "معلومات مغلوطة" ضد حمد الله

تاريخ النشر: 10/08/2022
1989
منذ سنة
رد قانوني قاطع.. ماذا لو قدم النصر معلومات مغلوطة ضد حمد الله

علق الخبير القانوني الرياضي أحمد الأمير، على اعتراض الإعلامي محمد البكيري على تعامل لجنة الاحتراف مع قضية النصر ضد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ونادي الاتحاد. 

قضية "التسجيلات الصوتية"، تسببت خلال الفترة الماضية، في حالة غموض بالشارع الرياضي السعودي، بعدما زعم النصر أن الاتحاد دخل في مفاوضات غير قانونية مع عبد الرزاق حمد الله، قبل انتقاله في يناير 2022، إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة قدرها 500 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 شهور.

وجاء قرار لجنة الاحتراف، عقب الشكوى المرفوعة من نادي النصر، والتي حملت تسجيلات، تفيد بوجود مفاوضات من قِبل المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، للاعب حمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

اقرأ أيضا.. 

حمد الله في 2021.. تسريب مفاوضات النصر "الوحيدة" مع الاتحاد 

قالوا عن تسريبات حمد الله| أنمار آخر من يعلم والمفاجآت ستتوالى 

تسريبات حمد الله .. رسالة صوتية تبرئ نجم الاتحاد من خيانة النصر 

وكتب محمد البكيري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "هل يعقل أن لجنة الاحتراف تطلب من النادي الشاكي النصر تزوديها بصحيفة دعوى حمد الله التي أقامها في الفيفا؟ ولم تطلبها من اللاعب نفسه ؟". 

وطرح الإعلامي الرياضي، سؤالا أثار الجدل، قائلا: "ماذا لو. قدم النادي الشاكي معلومات مغلوطة؟، وتخيلو  ناديه الاتحاد لا يعلم عن ذلك إلا من خلال حيثيات الحكم!؟، مين مع مين. ومين ضد مين يالجنتنا؟". 

ورد الخبير القانوني الرياضي أحمد الأمير على أسئلة البكري، عبر موقع "تويتر"، قائلا: "حمد الله أقام دعوى ضد النصر امام غرفة فض المنازعات في الفيفا، بينما النصر أقام دعوى مضادة لـ حمد الله أمام الغرفة الدولية، وذلك يعني أن دعوى النصر تختلف عن دعوى حمد الله، لذلك اللجنة طلبت دعوى النصر ولم تطلب دعوى حمد الله، دعوى النصر عادلة". 

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف راتبه مع النصر.. وامتيازات السويكت الضخمة

رسميا| النصر يجر حمد الله إلى المحاكم.. تطور مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن