حمد الله في 2021.. تسريب مفاوضات النصر "الوحيدة" مع الاتحاد

تاريخ النشر: 10/08/2022
396
منذ سنة
حمد الله في 2021.. تسريب مفاوضات النصر الوحيدة مع الاتحاد

كاد نادي الاتحاد في صيف 2021، أن يضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر، لكن المفاوضات بين الطرفين، باءت بالفشل، وفق التسريبات التي خرجت من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| 10 حقائق مدهشة عن "الغامض" الذي سرب تسجيلات قضية النصر والاتحاد!

وأثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية"، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ بدأت، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.

إلى جانب إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أصدرت "الاحتراف"، عقوبات إضافية على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.

حمد الله في 2021.. تسريب مفاوضات النصر "الوحيدة" مع الاتحاد

أربعة وسبعون، هو عدد الصفحات التي تم تسريبها من تحقيقات لجنة الاحتراف بقضية عبد الرزاق حمد الله، إلى الوسط الرياضي السعودي، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا، بشأن المتسبب في "الفوضى" التي عاشها الإعلاميون المقربون من النصر أو الاتحاد، حيث تبارى كل منهما، في التأكيد على أن ما جرى في التحقيقات، يقف في صف آرائه وما يقتنع به. 

من ضمن المفاجآت التي ظهرت في تسريبات قضية النصر والاتحاد، أن الطرفين عملا على إتمام الصفقة قانونيًا في صيف 2021، لكنهما لم يتوصلا أبدًا إلى اتفاق رسمي، لذا نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تفاصيل ما دار بينهما، خلال السطور التالية: 

- النصر: "ايش رايكم تاخذون حمد الله وتعطونا مهند الشنقيطي لأننا في حاجة إلى ظهير في النصر؟

= الاتحاد: "نتشرف.. لكن نحتاج ندرس الموضوع فنيًا وماليًا"

= الاتحاد: "عقد حمد الله كبير.. نريد تحمل العقد مناصفة بين النصر والاتحاد"

- النصر: "المهم أولًا هي موافقة حمد الله على الاتحاد"

- النصر: "سنتحمل نصف عقد حمد الله ومبلغ مالي مقابل الشنقيطي وأحمد حجازي"

= الاتحاد: "مستحيل نوافق على هذا العرض"

حمل تطبيق سعودي الآن