الهلال يحتفل بـ"أبطال العرب" قبل ودية نوتينجهام

تاريخ النشر: 09/08/2022
182
منذ سنة
الهلال يحتفل بـأبطال العرب قبل ودية نوتينجهام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم "الثلاثاء"، ضمن معسكرهم الإعدادي في مدينة برمنجهام البريطانية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، الإثنين، بقرار المدير الفني رامون دياز.

وخاض الهلال مباراة ودية أمام ألميريا الإسباني، على ملعب بيرلي، الأحد الماضي، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف (تفاصيل المباراة).

طالع أيضًا: بالمواعيد.. تعرف على مباريات الهلال الودية

واشتمل مران الهلال على تدريبات بدنية ولياقية، وتطبيقات تكتيكية وجمل فنية.

وانضم الثنائي مصعب الجوير وعبد الله رديف، لمعسكر الهلال في برمنجهام، بعد تتويج الثنائي برفقة منتخب السعودية للشباب، بلقب كأس العرب تحت 20 عامًا 2022 في أبها.

وتوج منتخبنا الوطني بلقب كأس العرب تحت 20 عامًا، للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه، عقب الفوز على مصر في المباراة النهائية، بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، خلال الوقت الأصلي من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يواصل الهلال تدريباته غدًا "الأربعاء"، على فترتين صباحية ومسائية؛ تأهبًا لخوض لقاء نوتينجهام فورست الإنجليزي، الجمعة المقبلة، علمًا بأن المباراة ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وفي سياق متصل، يواصل النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، تدريباته الخاصة في الرياض على حصتين، بعد حرمانه من السفر مع بعثة الهلال إلى مدينة برمنجهام (تعرف على السبب).

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2022-2023، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في 25 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد.

طالع أيضًا..

مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

الهلال يواجه القادسية الكويتي.. تعرف على الموعد

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يواجه القادسية الكويتي.. تعرف على الموعد

الهلال يفسخ عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن