الاتحاد يتوعد الهلال بـ3 صفقات كبرى في صيف 2022

تاريخ النشر: 09/08/2022
975
منذ سنة
الاتحاد يتوعد الهلال بـ3 صفقات كبرى في صيف 2022

يتحرك نادي الاتحاد، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، نحو ضم 3 لاعبين جدد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تسريب تحقيقات النصر والاتحاد.. 74 صفحة تثير جدل الشارع السعودي!

الاتحاد، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في ضم 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم المصري طارق حامد، البرتغالي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي. 

الاتحاد يتوعد الهلال بـ3 صفقات كبرى في صيف 2022

ويبحث الاتحاد، بعدما تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، المنافسة الحقيقية على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعويضًا عن خسارته في الجولات الأخيرة أمام الهلال.

وأشارت صحيفة "الرياض"، في تقرير لها، إلى أن الاتحاد يرغب في تحسين "الدكة" التي حولت لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، إلى الهلال، حيث عانى الفريق من عدد من الإصابات، اضطر على إثرها إلى إشراك لاعبين ذي جودة فنية منخفضة.

وشددت على أن الاتحاد، بالفعل، اتفق مع 3 لاعبين محليين من أجل ضمهم في صيف 2022. 

وأكدت الصحيفة أن هذا الثلاثي القريب في صيف 2022، يمتاز بالمستوى الفني المقارب إلى ما يمتلكه اللاعبون الأساسيون في الاتحاد.

يذكر أن الاتحاد، ما يزال يبحث عن مهاجم جديد، بعدما تم إيقاف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر قادمة، إثر العقوبات الصادرة في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية "التسجيلات الصوتية"، المقدمة من النصر.

اقرأ أيضا

حمد الله يهدد بـضرب والد مسؤول النصر.. 4 اتهامات تزلزل الاتحاد

فيفا يعاقب الاتحاد بـ50 مليون ريال سعودي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن