النصر يطلب حمد الله رسميا.. والاتحاد "يعرض" المولد على آل معمر

تاريخ النشر: 09/08/2022
33432
منذ شهر
عبدالرزاق حمد الله

"صفقة تبادلية تاريخية بين النصر والاتحاد".. هكذا كشف تسريب "التحقيقات"، التي أجرتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بقضية العالمي والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، مع إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بتهمة التفاوض خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

السويكت "يرعب" الاتحاد.. أخطر مفاجأة في قضية النصر وحمد الله

الهلال "الضحية".. جارديم ينافس الاتحاد على "خليفة" حمد الله

ولعب النجم المغربي، في صفوف قلعة العالمي، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد

وفي هذا السياق.. أظهرت التسريبات، اقتراح بعض الوكلاء، على إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الاستغناء عن فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم، إلى النصر، مقابل التعاقد مع حمد الله.

وأوضحت التسريبات، أن إدارة الحائلي، رحبت بـ"الصفقة"، إلا أن مجلس النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تجاهل الرد على العرض.

طالع أيضًا

رسميا| العربي يعلن التعاقد مع السومة من الأهلي.. ويكشف عن مفاجأة

ونفى الاتحاد - حسب التسريبات -، تحريض النجم المغربي، بـ"الرحيل" عن النصر، حيث أن إدارة آل معمر؛ هي من طلبت من اللاعب، إحضار عروض رسمية إليها، في صيف 2021.

وأشار العميد، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، أحضر عرضًا رسميًا من نادي النصر الإماراتي، إلا أن إدارة آل معمر، تعاملت معه بـ"استهتار كبير"؛ وهو الأمر الذي اتضح في خطابات اللاعب، مع المدير التنفيذي للنادي أحمد الغامدي.

حمل تطبيق سعودي الآن