بند سري يسمح لبرشلونة بفسخ عقد أومتيتي

تاريخ النشر: 09/08/2022
328
منذ سنة
بند سري يسمح لبرشلونة بفسخ عقد أومتيتي

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد إصابة تياجو.. ليفربول يحدد موقفه النهائي من ضم صفقات جديدة 

مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي يونج.. "تين هاج يستسلم" 

برشلونة يقترب من فسخ عقد أومتيتي 

أكد الصحفي الإسباني فيران كورياس، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يقترب من فسخ عقد الفرنسي صامويل أومتيتي، خلال الشهر الجاري.

وأشار كورياس، إلى أن في عقد أومتيتي الجديد، يحق للنادي إنهاء عقد اللاعب لكن يجب دفع جزء كبير من راتبه لهذا الموسم.

ومن المتوقع أن يكون هذا خيار للنادي في حال لم يرحل قبل إغلاق السوق، وذلك بعد قرار الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بعدم حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة.

ونجح برشلونة في  يناير الماضي، بتمديد عقد أومتيتي لعام 2026، ليتمكن الفريق من توزيع رواتب اللاعب الفرنسي، على المدة الجديدة للعقد، وأيضًا تسجيل فيران توريس، القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، في تلك الفترة.

جدير بالذكر أن أومتيتي، انضم إلى برشلونة عام 2017، ونجح بشكل كبير في كسب مكانه أساسية مع الفريق الكتالوني، حتي نهائيات كأس العالم 2018، بسبب الإصابة المزامنة التي تعرض له في الركبة.

اقرأ أيضا

ممفيس ديباي يقترب من توديع برشلونة

نجم برشلونة يحرج رئيس تشيلسي بهذا الرد

حمل تطبيق سعودي الآن