تريند تويتر| إهانة علنية لنجم برشلونة وجماهير يونايتد تنتقم

تاريخ النشر: 09/08/2022
396
منذ سنة
تريند تويتر| إهانة علنية لنجم برشلونة وجماهير  يونايتد تنتقم

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.

اقرأ أيضًا:

تريند تويتر|عودة مكروه مانشستر يونايتد ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة 

ممفيس ديباي يقترب من توديع برشلونة

تريند تويتر| إهانة علنية لنجم برشلونة وجماهير يونايتد تنتقم

وتصدر اسم الدنماركي مارتن بريثوايت "تريند" تويتر، حيث هاجم المتابعين جماهير برشلونة، التي شنت هجومًا على اللاعب في ملعب كامب نو لأسباب بدت غير منطقية.

اللاعب الذي يريد النادي أرغامه على تخفيض راتبه أو فسخ عقده، تعرض لهتافات جماهير برشلونة المعادية للدنماركي والتي تريد رحيله.

وعلق أحد المشجعين: "مارتن برايثوايت لم يرتكب أي خطأ للنادي أو الجماهير، ولكنه يحصل على هذه الهتافات من الجماهير".

1

وقال مشجع آخر: "الجميع متعاطف مع أزمة برشلونة الاقتصادية، ولكن البارسا يعامل اللاعبين غير المرغوب بتواجدهم بطريقة سيئة، والجماهير تصفر باستهجان على برايثوايت، من الجيد أن يعود هذا النادي على رأس قائمة الأندية المكروهة في العالم، استمروا بالبكاء".

عقاب مستحق من جماهير مانشستر يونايتد؟

وفي إنجلترا، قررت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، معاقبة فريق كرة القدم، بعد البداية السيئة للفريق في الدوري الممتاز، حيث خسر الفريق أمام برايتون على ملعب برينتفورد.

وستكون المباراة المقبلة ليونايتد على ملعب أولد ترافورد، أمام ليفربول يوم 22 من الشهر الجاري.

وقررت جماهير مانشستر إعلان تلك المقاطعة على موقع تويتر من خلال تدشين هاشتاج "EmptyOldTrafford" والتي تعني ملعب أولد ترافورد فارغًا يا جماهير مانشتستر.

وكتب مشجع للشياطين الحمر: "تمت الموافقة إذن، لا أحد يذهب لمباراة ليفربول، سوف ننتظر بالخارج طوال الـ 90 دقيقة، لتصل مشاعرنا للإدارة واللاعبين".

4

وكتب آخر: "هذا هو السبيل الوحيد، بشكل حاسم ومحدد، أي شخص سيتواجد داخل أولد ترافورد أمام ليفربول، هو مؤيد للإدارة، لا أعذار أو هراء، لو تحب مانشستر يونايتد ابقى بالخارج، ولكن رجاء ضع الفريق أولًا.

 

اقرأ أيضا

حل أخير من لابورتا لإنقاذ موسم برشلونة الجديد قبل بدايته

ليفاندوفسكي يعتذر لجماهير بايرن بعد رحليه لبرشلونة بكلمة غريبة

حمل تطبيق سعودي الآن