مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي يونج.. "تين هاج يستسلم"

تاريخ النشر: 09/08/2022
124
منذ سنة
مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي يونج.. تين هاج يستسلم

يستمر الحديث بشأن مستقبل متوسط ميدان برشلونة الإسباني، الهولندي فرينكي دي يونج، الذي فاوضه مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ بداية سوق الانتقالات الحالي.

ورفض بشكل نهائي دي يونج، قبل أسبوعين، طلب إدارة فريقه بتخفيض قيمة عقده من أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني الفترة المقبلة.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

ويأتي قرار دي يونج برفض مغادرة برشلونة لمانشستر يونايتد، مع فتح الباب أمام إمكانية الرحيل لتشيلسي الإنجليزي، الذي ينافس هو الأخر على التعاقد معه.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد إصابة تياجو.. ليفربول يحدد موقفه النهائي من ضم صفقات جديدة 

خطة إنقاذ لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 

اليونايتد يستقر على بديل لدي يونج

أكد الصحفي الإنجليزي "صامويل لوكهارست"، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، استقر على لاعب وسط جديد يضمه خلال الفترة المقبلة، بعد فشل مفاوضات جلب الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة الإسباني.

وأشار لوكهارست، إلى أن مانشستر يونايتد، يدرس تقديم عرض بـ 68 مليون يورو، من أجل ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش "سافيتش"، متوسط ميدان فريق لاتسيو الإيطالي.

جدير بالذكر أن سافيتش صاحب الـ27 عامًا، خاض مع لاتسيو 294 مباراة، في جميع المسابقات وأحرز 58 هدفًا، وصنع 51.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يطمئن جماهيره على صفقة دي يونج

تريند تويتر|عودة مكروه مانشستر يونايتد ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة

حمل تطبيق سعودي الآن