الأهلي ضد الرائد وديا.. وثلاث مباريات سعودية مع فرق أجنبية

تاريخ النشر: 09/08/2022
145
منذ شهر
الأهلي

ساعات قليلة تفصلنا، على انطلاق أربع مباريات ودية مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الأندية السعودية للموسم الجديد، بدوري يلو والدوري السعودي للمحترفين. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وديا، مع نظيره الرائد، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضا.. 

3 سيناريوهات تنتظر نياكاتي في الاتفاق بعد معسكر تركيا 

رسميا.. تاباتا إلى بالميراس رغم عرض الأهلي الضخم 

"سعودي سبورت" يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم التعاون 

وتعد مواجهة الرائد، المباراة الودية الرابعة للنادي الأهلي خلال معسكره التحضيري للموسم القادم، حيث التقي بفرق: "الشحانية القطري، السالمية الكويتي، الخليج. 

واستهل الأهلي تجاربه الودية في معسكر تركيا، بالفوز على الشحانية القطري بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي الأهلي كل من فراس الغامدي وعبد الله المقرن، وسقط الفريق الجداوي في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام السالمية الكويتي، كما تعادل الراقي مع الخليج دون أهداف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، يوم السبت الماضي، ضمن معسكر الفريقين في تركيا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

على الجانب الآخر، يلعب فريق التعاون مع خورفكان الإماراتي، في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت السعودية، ويلتقي الطائي بنظيره الميناء العراقي عند الساعة التاسعة والنصف، وتبدأ مباراة أميد التركي ضد الاتفاق في تمام الخامسة مساء اليوم. 

 

حمل تطبيق سعودي الآن