3 سيناريوهات تنتظر نياكاتي في الاتفاق بعد معسكر تركيا

تاريخ النشر: 09/08/2022
104
منذ سنة
3 سيناريوهات تنتظر نياكاتي في الاتفاق بعد معسكر تركيا

ما بين البيع النهائي أو البقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة ، مازال الفرنسي يوسف نيكاتي يخطف الأضواء في نادي الإتفاق ، فاللاعب الفرنسي يفرض الجدل منذ أسابيع وربما منذ نهاية الموسم الماضي بسبب مستقبله الكروي.

يتحدثون في الإتفاق عن مصير نياكاتي خاصة في ظل حالة الجدل التى فرضها اللاعب الفرنسي بسبب مستقبله ، فقد خرجت تقارير قوية منذ أسابيع تُفيد بأن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، قرر بيع المدة المتبقية من عقد المهاجم الفرنسي يوسف نيكاتي الذي إنتقل للنادي من الإتحاد لمدة عام ونصف العام خلال الفترة الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا..

بشرى سارة.. الاتحاد ينهي الاتفاق مع بديل حمد الله 

كارتيرون يحسم مصير نجم الاتفاق قبل انتهاء معسكر تركيا 

الاتفاق يتعادل بصعوبة بثالث مبارياته الودية في معسكر تركيا 

وذهبت هذه التقارير إلى أن الإتفاق الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لم يستفد من المهاجم الفرنسي كثيرا، حيث كان يعاني إصابة، وبعد تأهيله منها لم يشارك سوى في مباريات قليلة وشارك فيها كبديل، بجانب أن طريقة اللعب لا تناسبه.

وذهبت هذه التقارير إلى أن إدارة الاتفاق تفاضل بين بيع المدة المتبقية من عقد يوسف نيكاتي، أو خروجه على سبيل الإعارة، والاستفادة من بديل له خلال الفترة المقبلة خاصة وأن هناك أندية قطرية وإماراتية ترغب في التعاقد معه.

فيما رجّحت تقارير أخرى بقاء نياكاتي صاحب الـ 28 عاما لحين إنتهاء عقده ، وبين هذا وذاك خرجت تقارير أخرى توضح أن المهاجم الفرنسي سيستمر في الإتفاق لحين قدوم فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عدم مقدرة الإتفاق على جلب بديل له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسيتضح الأمر كثيراً بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي المقام حالياً في تركيا.

وأنهى فريق الاتفاق موسمه في المركز الـ11 بترتيب الدوري السعودي المنقضي، بعدما قاده كارتيرون في 8 لقاءات استطاع الفوز في 3 مواجهات والتعادل خلال مباراتين والهزيمة 3 مرات.

اقرأ أيضا

رسميا.. تاباتا إلى بالميراس رغم عرض الأهلي الضخم

دياز يطالب الهلال بإخماد فتنة البليهي قبل مطلع الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن