صفقة الاتحاد الجديدة في "مرمى" الشائعات

تاريخ النشر: 09/08/2022
299
منذ سنة
صفقة الاتحاد الجديدة في مرمى الشائعات

كان غريباً جداً أن تتناثر أنباء في وسائل الإعلام السعودية على مدار الأيام الماضية وتتداولها وسائل الإعلام المصرية حول رغبة الإتحاد في فسخ عقد الصفقة الجديدة طارق حامد المُنضم للفريق حديثاً قادماً من الزمالك المصري.

أنباء فسخ عقد طارق حامد مع الإتحاد تُعد حلقة مُثيرة في مسلسل "شائعات طارق حامد في الإتحاد" ، فقبل أن تتم الصفقة بشكل رسمي خرجت أنباء تزعم أن اللاعب لن ينتقل للعميد لأن البرتغالي سانتو نونو الذي تولى مسئوليةو تدريب الفريق في يوليو الماضي رفض إتمام الصفقة لعدم قناعته بقدرات طارق حامد.

اقرأ أيضا.. 

"اختفاء" حامد البلوي.. وقرار خطير في الطريق إلى الاتحاد 

كارثة بسبب النصر.. الكشف عن "بديل" حامد البلوي المفاجئ في الاتحاد 

"لاعب كارثة".. جماهير الاتحاد تهاجم طارق حامد بعد ظهوره الأول 

وبعد إنتشار واضح لهذه الشائعات ، أعلن الإتحاد صفقة طارق حامد بعدما أنهى الأخير علاقته بنادي الزمالك وإنضم الدولي المصري لمعسكر العميد الخارجي المُقام حالياً في النمسا.

وكشفت الصور والفيديوهات الواردة من معسكر العميد أن علاقة طارق حامد بالمدرب البرتغالي جيدة وأن الأخير إستقبل الأول أحسن إستقبال وتمنّى له التوفيق في تجربته مع كتيبة النمور.

بعدها خرجت أنباء وشائعات أخرى حول رغبة الأتحاد فسخ عقد طارق حامد بدعوى أنه يلعب بعنف وخشونة في التدريبات الأمر الذي يُهدد بإصابة زملاؤه بالفريق وهو الأمر الذي نفاه مسئولو العميد جملة وتفصيلاً.

وشد مسئولو العميد على أن طارق حامد يؤدي بجدية وعزيمة في التدريبات وليس بخسونة أو عنف كما يزعم البعض ونفت الإدارة الإتحادية تفكيرها في الإقتراب من اللاعب المصري .

وبات طارق حامد في إختبار قوي خلال تجربته مع العميد التى تُعد الأولى له خارج الدوري المصري ويطمح اللاعب في الرد على هذه الشائعات التي طاردته كثيراً ولابد أن يكون الرد في الملعب وبالأفعال وليس بالأقوال.

اقرأ أيضا

هل يقصد الاتحاد أو النصر.. تغريدة غامضة عن المدرب السمسار

بشرى سارة.. الاتحاد ينهي الاتفاق مع بديل حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن