حمد الله يهدد بـ"ضرب" والد مسؤول النصر.. 4 اتهامات تزلزل الاتحاد

تاريخ النشر: 09/08/2022
4951
منذ سنة
حمد الله يهدد بـضرب والد مسؤول النصر.. 4 اتهامات تزلزل الاتحاد

يومًا بعد آخر.. تظهر أسرار جديدة على الساحة الرياضية السعودية، تتعلق بـ"فسخ" مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عقد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

اقرأ أيضًا

بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـ"مفاجأة غير متوقعة"

الهلال "يفسخ" عقد صفقته التاريخية رسميا.. صدمة في الشارع السعودي

وبعد الانتقال إلى نادي الاتحاد، قدّمت إدارة آل معمر، شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تُفيد بتحريض مسؤولي العميد لـ"اللاعب المغربي"، خلال الفترة المحمية من عقده مع العالمي.

* تفاصيل "شكوى" نادي النصر ضد الاتحاد 

وخلال الساعات القليلة الماضية.. تداول عدد من الإعلاميين - على رأسهم طلال العتيبي -، بالإضافة إلى رواد التواصل الاجتماعي، تفاصيل الشكوى المُقدمة من نادي النصر ضد الاتحاد، إلى لجنة الاحتراف، والتي تكونت من 74 صفحة.

وجاء في الشكوى؛ أنه بتاريخ 15 أغسطس 2021، تفاوض نادي الاتحاد، مع عبدالرزاق حمدالله، عبر مكالمة "سناب شات"، أثناء سريان عقد اللاعب، مع النصر.

وذكرت الشكوى، أن إداري الاتحاد مشعل السعيد، كذب على حمد الله؛ وقال "تفاوضنا مع النصر للحصول على خدماتك"، وهو ما لم يحدث على الاطلاق.

طالع أيضًا

نجم الاتحاد في طريقه إلى النصر.. وحسين عبدالغني "يقتحم" الأزمة

وسرد النصر في الشكوى، مجموعة من "الأفعال المشينة" التي ارتكبها النجم المغربي، من أجل إجبار الإدارة، على التخلي عنه، قبل نهاية عقده في يونيو 2022؛ وهي:

- غياب اللاعب حمد الله، عن لقاء الفيصلي، في المجمعة؛ كان بسبب تحريض المدير التنفيذي بنادي الاتحاد.

- بعد لقاء الرائد، قام اللاعب حمد الله، بركل "السبورة"، والتلفظ على المدرب أمام اللاعبين.

- قبل لقاء أبها، أدعى حمد الله "الإصابة"، وتم حجز موعد له، لأخذ أشعة، إلا أن اللاعب تغيب؛ بحجة سلامته من الإصابة.

- بعد سلوكه العدواني تجاه المدرب.. قررت إدارة النصر، إرسال حمد الله لـ"التمارين الصباحية"، وبعد أن تلقى الخبر، قام اللاعب بـ"التلفظ والتهجم" على المدير التنفيذي للنادي، وقام بـ"تهديده" بضرب والده.

وشدد النصر في شكواه، على أن حمد الله، وبالتزامن مع "أفعاله المشينة"، واصل مفاوضاته مع نادي الاتحاد، عن طريق لاعبين اثنين في صفوف العميد؛ أحدهما رحل والآخر لا يزال متواجدًا في صفوف الفريق الأول - حتى الآن -.

اقرأ أيضا

بسبب حمد الله.. الاتحاد يحسم مستقبل البلوي بـمفاجأة غير متوقعة

مفاجأة 2022.. بديل حمد الله مطلوب في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن