كارثة قانونية جديدة تكشف قضية فساد في عقود نجوم برشلونة

تاريخ النشر: 08/08/2022
164
منذ سنة
كارثة قانونية جديدة تكشف قضية فساد في عقود نجوم برشلونة

اكتشفت الإدارة القانونية بنادي برشلونة الإسباني، كارثة جديدة تخص تجديد عدد من عقود لاعبي الفريق الكتالوني في عهد الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ويحاول برشلونة في الوقت الحالي، تخفيض أجور عدد من لاعبي الفريق الكتالوني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وينطلق مشوار برشلونة في الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل بمواجهة رايو فاليكانو على ملعب كامب نو، وسط قلق كبير من عدم تسجيل الصفقات الجديدة حتى الآن.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

حل أخير من لابورتا لإنقاذ موسم برشلونة الجديد قبل بدايته 

تأكد غياب نجم النصر عن المباريات الأولى بالدوري 

قرار "يقرب" النصر من نجم النمسا العالمي.. قنبلة الميركاتو 

تفاصيل الكارثة القانونية في عقود نجوم برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن الإدارة القانونية في برشلونة اكتشفت وجود تجاوزات قانونية واضحة جداً في تجديد عقود الرباعي فرينكي دي يونج، جيرارد بيكيه، تير شتيجن، كليمنت لونجليه خلال فترة رئاسة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو.

وأوضحت أن الثنائي جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس أكدوا لخوان لابورتا رئيس برشلونة، بأنهم قادرين على مساعدته في حل تلك الأزمة، من خلال إلغاء عقد بيكيه الجاري، وتجديده من جديد مقابل تخفيض المزيد من راتبه.

وأشارت إلى أن الإدارة طالبت كل من دي يونج، تير شتيجن، بضرورة فسخ تلك العقود، وإعادة صياغتها بعقود جديدة، وهو ما رفضه الثنائي، مما جعل برشلونة يهدد بإرسال تلك العقود للمدعي العام، لمحاسبة المجلس السابق.

وأكدت أن برشلونة سيكون أيضا أمام مخاطرة بأنه في حال إلغاء فسخ تلك العقود، ولجأ اللاعبين للقضاء والمحكمة الرياضية، فيمكن معاقبة النادي، بدفع قيمة عقودهم بشكل كامل.

وأرسلت إدارة برشلونة طلب لرابطة الدوري الإسباني، للرد على قانونية تلك العقود من عدمها، خاصة في الوقت الذي لم يتم تسجيل فيه باقي الصفقات الجديدة.

اقرأ أيضا

رسالة تحذير أخيرة من برناردو سيلفا لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

ريال مدريد يقترب من إنجاز برشلونة قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن