بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر

تاريخ النشر: 08/08/2022
5691
منذ سنة
بعد غرس علم الهلال.. 3 فوائد من ارتداء البليهي قميص النصر

وجّه علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، ضربة قاتلة إلى الملايين من جماهير الزعيم، بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والبليهي البالغ من العمر 32 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده، مع نادي الهلال، في يناير القادم "2023"، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| النصر يضم "خليفة" حمد الله وثنائي جديد رسميا

بسبب نجم الهلال.. عقوبة دولية خطيرة ضد الشباب "تصدم" البلطان

وخلال الساعات القليلة الماضية.. رفض المدافع الدولي، عرضًا من إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، لتجديد عقده، مقابل 4.5 مليون ريال، في الموسم الرياضي الواحد.

وبعد هذا الرفض.. ارتبط اسم البليهي، بـ"الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي 2023-2024، عقب انتهاء عقده مع الهلال رسميًا.

- ولكن السؤال الذي يطرح نفسه.. ماذا لو خطف النصر البليهي في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للهلال؟!

قد تكون هُناك 3 فوائد للنصر، من التعاقد مع علي البليهي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ على النحو التالي:

* 1- إضافة فنية

يملك البليهي "خبرة كبيرة"، لا تتواجد في جميع مدافعي النصر الحاليين، كما أنه لن يجد صعوبة في "الاندماج" مع عبدالإله العمري، بحكم لعبهما معًا، في منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

* 2- انتصار إعلامي

تعاقد النصر مع البليهي، سيُمثل انتصارًا إعلاميًا كبيرًا لمجلس مسلي آل معمر؛ نظرًا لـ"خطف" أحد رموز نادي الهلال، كما أن المدافع الدولي؛ هو أكثر اللاعبين السعوديين، المثيرين للجدل، ما سيلفت جميع وسائل الإعلام، إلى الصفقة.

* 3- إضعاف الهلال

رحيل البليهي، عن نادي الهلال، سيؤثر بـ"السلب" على الفريق الأول لكرة القدم؛ حيث سيخسر أحد أفضل 3 مدافعين في السعودية.

أيضًا.. سيخسر الزعيم الهلالي "نفسيًا"، حيث كان البليهي دائمًا ما يقوم بتصرفات تضغط على المنافسين، قبل المباريات الهامة، خاصة النصر؛ وهو الأمر الذي سينعكس ضد الزعيم، في حال ارتدائه قميص العالمي.

جدير بالذكر أن البليهي، أثار جدلًا واسعًا، عندما غرس علم الهلال، في ملعب النصر "مرسول بارك"، بعد فوز الزعيم على العالمي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

اقرأ أيضا

مفاجأة| النصر يضم خليفة حمد الله وثنائي جديد رسميا

إلى النصر بعد رفض الهلال.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن آدم ليايتش

حمل تطبيق سعودي الآن