"النصر سيخسر قضية أبو جبل".. كواليس نارية

تاريخ النشر: 08/08/2022
463
منذ سنة
النصر سيخسر قضية أبو جبل.. كواليس نارية

أكد الناقد الرياضي أحمد النباط أن نادي النصر سيخسر قضيته مع الحارس المصري محمد أبو جبل، وفقًا لمصادره الخاصة.

وأعلن حارس مرمى الزمالك السابق، محمد أبو جبل، عن التقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر لدى المحكمة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بداعي تراجع النادي عن ضم اللاعب رغم إبرام عقد معه، ليطالب بكامل مدة العقد المالي مع النصر، مع إثبات وقوع أضرار على اللاعب (طالع البيان كاملًا).

في المقابل، أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن الحارس محمد أبو جبل تقدم بمعلومات مغلوطة عن عقده مع الزمالك، أثناء التوقيع مع النصر، ما يفيد ببطلان العقد، مع نية النادي في التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، للمطالبة باسترداد قيمة العقد الممتد حتى صيف 2025، بقيمة 450 ألف دولار (طالع البيان كاملًا).

اقرأ أيضًا: "إيقاف قيد".. أبو جبل يهزم النصر أمام "فيفا" في هذه الحالة

وكان النصر قد حصل على توقيع الحارس محمد أبو جبل في فبراير الماضي، عقب تألقه اللافت مع منتخب مصر، حيث قاد الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

النباط: النصر سيخسر قضية أبو جبل

وقال النباط، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "النصر أبرم عقدًا مع اللاعب وصار اتفاقًا بين الطرفين، وكان هناك إشكالية نتيجة تعاقد النصر مع الحارس الكولومبي (يقصد دافيد أوسبينا)، الأمر الذي تسبب في استياء كبير لدى الحارس أبو جبل، والذي تساءل كيف وقع النصر مع حارس كولومبيا".

وأضاف "الزمالك أصبح خارج دائرة الأزمة بين النصر وأبو جبل، وتم تسوية اتصالات مع بعض الأشخاص في الاتحاد الدولي (فيفا)، بشأن هذا الأمر، وقيل إن النصر لديه قضايا مسبقة، الأمر الذي قد يصب في مصلحة الحارس المصري".

وتابع النباط "أبو جبل يريد الحصول على قيمة عقده كاملًا، وكان يجب على إدارة النصر أن تعقد جلسة مع أبو جبل، ويتم إنهاء الأمر إما بالتسوية، أو ضم اللاعب وإعارته لنادٍ آخر خلال الموسم المقبل، ولكن، وفقًا لمصادري، فإن الإدارة أهملت اللاعب ولم تتواصل معه".

طالع أيضًا..

كارثة تنتظر النصر..سعودي سبورت يكشف 4 أسرار نارية في أزمة أبو جبل

"مسلي يدرسهم".. المريسل يشيد ببيان النصر ضد أبو جبل

"التوقيع تم في فبراير" الدويش يدافع عن أبو جبل ويهاجم إدارة النصر

اقرأ أيضا

النصر يقلب الطاولة.. ويرد على أبو جبل بـشكوى رسمية في فيفا

أبو جبل يتورط.. 5 مفاجآت من النصر تثير الجدل في الشارع السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن