أبو جبل يتورط.. 5 مفاجآت من النصر تثير الجدل في الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 06/08/2022
1077
منذ أسبوع
أبو جبل

يبدو أن الحارس المصري محمد أبو جبل، وضع نفسه في ورطة قانونية أمام محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، وفق المعلومات التي نشرها عدد من الإعلامين المقربين من نادي النصر، مساء اليوم السبت. 

اقرأ في سعودي سبورت| كوستا إلى الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت في القصة الكاملة

الحارس محمد أبو جبل، وقع منذ أسابيع، على عقود انضمامه إلى النصر، بالتحديد بعد تألقه اللافت مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا، يناير 2022، عندما وصل الفراعنة إلى المباراة النهائية قبل الخسارة على يد السنغال. 

أبو جبل يتورط.. 5 مفاجآت من النصر تثير الجدل في الشارع السعودي!

وأعلن الحارس المصري محمد أبو جبل، عبر بيان رسمي، تقديم شكوى رسمية ضد النصر في فيفا، يطالب خلالها، بالحصول على قيمة العقد الممتد حتى صيف 2025. 

وفي هذا السياق، نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، بحسب كل من الإعلامي عبد العزيز العصيمي، الإعلامي تركي الحربي والإعلامي محمد شنوان العنزي، 5 مفاجآت من النصر في شكوى أبو جبل، أثارت الجدل الواسع في الشارع السعودي، خاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: 

- أبو جبل استلم 250 ألف يورو، بعد التوقيع على عقود النصر، قبل أن يتنازل عنها مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، بناءً على تعليمات من سمو الأمير خالد بن فهد. 

- كذب محمد أبو جبل، على النصر، بشأن تفاصيل العقد الذي كان يربطه بالزمالك المصري، حيث كان من المنتظر أن ينتهي بعد نهاية الموسم الرياضي في مصر، 1 سبتمبر 2022، ما يمنع لحاقه بالجولات الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- يظهر بند في عقد أبو جبل مع النصر، يشير إلى أن اتفاقهما مشروطة، غير ملزمة. 

- أرسل النصر، خطابات عدة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن محمد أبو جبل، لم يتم الرد عليها إطلاقًا. 

- تورط محمد أبو جبل مع الزمالك المصري في أكثر من تصرف غير قانوني، منها دفع مبالغ مالية غير معلومة، من أجل فسخ العقد في يوليو، وفق ما قاله الرئيس مرتضى منصور، بنفسه.

حمل تطبيق سعودي الآن