الوداع الأخير.. تكريم أسطوري من برشلونة لداني ألفيس في كامب نو

تاريخ النشر: 07/08/2022
290
منذ سنة
الوداع الأخير.. تكريم أسطوري من برشلونة لداني ألفيس في كامب نو

كرم نادي برشلونة الإسباني، نجمه البرازيلي السابق داني ألفيس، قبل لحظات من انطلاق مواجهة بوماس المكسيكي، على كأس خوان جامبر على ملعب كامب نو.

وانتقل رسميا داني ألفيس إلى نادي بوماس المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط.

ورحل ألفيس بشكل رسمي عن برشلونة، بعد أن قرر النادي الكتالوني عدم تفعيل بند تمديد تعاقده لمدة موسم أخر، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز. 

وكان برشلونة سيجدد تعاقده مع داني ألفيس، حال لم يتم ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد وظهير تشيلسي الإنجليزي، المتوقع أن تنتهي المفاوضات معه في الأيام المقبلة.

البرازيلي عاد في يناير الماضي، حيث يحصل مع برشلونة على راتب ضعيف جدًا، من أجل مساعدة النادي في أزمته الفنية والاقتصادية.

وحاول داني ألفيس في الفترة الماضية، التوصل لاتفاق مع إدارة برشلونة بشان عملية التجديد على الأقل حتى شهر يناير المقبل، من أجل ضمان مشاركته في نهائيات كأس العالم مع منتخب البرازيل.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال 

هل يرحل دي يونج عن برشلونة؟.. لابورتا يجيب ويعلن الصفقة الأخيرة 

تفاصيل تكريم داني ألفيس في ملعب كامب نو: 

يشارك داني ألفيس أساسيا في تشكيل فريق بوماس، في المباراة الجارية حاليا على ملعب كامب نو، وتشهد تقدم برشلونة برباعية نظيفة عن طريق بيدري هدفين، وليفاندوفسكي هدف، وعثمان ديمبيلي هدفا.

ودعا المذيع الداخلي لملعب كامب نو، داني ألفيس وسط تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة في ملعب اللقاء، ليتوجه إليه كافة لاعبي الفريق الكتالوني، من أجل تحيته وتقديم الشكر له.

وأهدى خوان لابورتا رئيس برشلونة النجم البرازيلي، درع فضي محفور عليه اسمه، بالإضافة لقميص برشلونة عليه اسمه، وعدد المباريات التي خاضها مع الفريق الكتالوني.

وقال ألفيس في تصريحاته قبل المباراة: "الحياة تمنحني الفرصة من جديد للعب مع بوماس، لوداع الجماهير في ملعب كامب نو".

ومن المتوقع، أن تنتهي مسيرة داني ألفيس البالغ من العمر 39 عاما مع كرة القدم، بعد كأس العالم في قطر المقرر إنطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

داني ألفيس إلى الدوري المكسيكي.. هل يواجه برشلونة في كامب نو؟

خصم برشلونة.. بوماس المكسيكي يتعاقد رسميا مع داني ألفيس

حمل تطبيق سعودي الآن