رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال

تاريخ النشر: 07/08/2022
5085
منذ سنة
رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على أهداف الهلال

يتقدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، على حساب منافسه ألميريا الإسباني (2-0)، بعد نهاية الشوط الأول من المباراة الودية المقامة بينهما، مساء اليوم الأحد. 

اقرأ في سعودي سبورت| آل الشيخ يفاجئ الشارع السعودي بـ5 تصريحات "مدوية" عن الهلال

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يواجه بعد ساعة من الآن، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، منافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، تقام في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأعلن آل الشيخ، عن ودية الهلال وألميريا الإسباني، بعدما حصد رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رد فعل مفاجئ من تركي آل الشيخ على "أهداف" الهلال

ويتقدم الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، على ألميريا، حتى الآن، بهدف دون رد، من توقيع النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، في الدقيقة الثالثة. 

في أول رد فعل، أشار معالي المستشار تركي آل الشيخ بـ"يديه"، كأنه يقول إلى اللاعبين، سواء من الهلال أو ألميريا، أن الوقت ما يزال مبكرًا، مطالبًا بالهدوء والتحلي بالثقة، مع ابتسامة معتادة منه. 

واستطاع النجم سالم الدوسري، إضافة ثاني أهداف الهلال مع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

تركي آل الشيخ، اضطر في هدف الهلال الثاني، أن يصفق بيديه، حيث بدا مستمتعًا بما قدمه سالم الدوسري في هدفه، حيث مر من أمام نجوم ألميريا، قبل أن يسكن الكرة في الشباك، بشكل مميز جدًا. 

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ: بعد الهلال.. ألميريا يواجه هذا النادي السعودي!

مشهد كوميدي في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟

حمل تطبيق سعودي الآن