هل ينتقل داني ألفيس إلى ريال مايوركا بعد الرحيل عن برشلونة؟

تاريخ النشر: 18/06/2022
68
منذ أسبوع
داني ألفيس

كشف النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة الإسباني، حقيقة مفاوضات ريال مايوركا معه، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل ألفيس بشكل رسمي عن برشلونة، بعد أن قرر النادي الكتالوني عدم تفعيل بند تمديد تعاقده لمدة موسم أخر، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز.

وكان برشلونة سيجدد تعاقده مع داني ألفيس، حال لم يتم ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد وظهير تشيلسي الإنجليزي، المتوقع أن تنتهي المفاوضات معه في الأيام المقبلة.

البرازيلي عاد في يناير الماضي، حيث يحصل مع برشلونة على راتب ضعيف جدًا، من أجل مساعدة النادي في أزمته الفنية والاقتصادية.

وحاول داني ألفيس في الفترة الماضية، التوصل لاتفاق مع إدارة برشلونة بشان عملية التجديد على الأقل حتى شهر يناير المقبل، من أجل ضمان مشاركته في نهائيات كأس العالم مع منتخب البرازيل.

حقيقة انتقال داني ألفيس لريال مايوركا بعد الرحيل عن برشلونة: 

كشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية، أن داني ألفيس عرض خدماته على ريال مايوركا من خلال بعض وكلا اللاعبين، من أجل ضمان مشاركته في نهائيات كأس العالم مع منتخب البرازيل.

ومن المتوقع، أن تنتهي مسيرة داني ألفيس البالغ من العمر 39 عاما مع كرة القدم، بعد كأس العالم في قطر المقرر إنطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

ورد ألفيس عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، بشأن عرضه لخدماته على ريال مايوركا في الساعات الماضية، بقوله: "كذب.. شكرا".

وينتهي عقد داني ألفيس مع برشلونة في 30 يونيو الجاري، لكن النادي الكتالوني لم يحقق وعده للظهير البرازيلي، حيث تم إبلاغه بعدم منحه عقدا جديدا.

حمل تطبيق سعودي الآن