مدرب النصر "مندهش" من الهلال.. هذا هو أفضل فريق في آسيا!

تاريخ النشر: 07/08/2022
2093
منذ سنة
مدرب النصر مندهش من الهلال.. هذا هو أفضل فريق في آسيا!

أبدى الإيطالي فابيو كانافارو، مدرب نادي النصر، السابق، في الفترة من 2015 إلى 2016، اندهاشه من المستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمام ألميريا الإسباني.

اقرأ في سعودي سبورت| مشهد "كوميدي" في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يواجه بعد ساعة من الآن، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، منافسه ألميريا الإسباني، في مباراة ودية، تقام في مدينة برمنجهام البريطانية، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأعلن آل الشيخ، عن ودية الهلال وألميريا الإسباني، بعدما حصد رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مدرب النصر "مندهش" من الهلال.. هذا هو أفضل فريق في آسيا!

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، في التفوق على حساب ألميريا الإسباني (2-0) في الشوط الأول، عن طريق هدفي كل من الأرجنتيني لوسيانو فييتو وسالم الدوسري.

وتحدث المدرب الإيطالي فابيو كانافارو، الذي أشرف على قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النصر، سابقًا، لـ"روتانا خليجية"، بشأن ما قدمه الهلال في أول 45 دقيقة أمام ألميريا الإسباني.

وقال كانافارو: "أرى الهلال متناغمًا.. يلعب كرة قدم جميلة وممتعة، اللاعبون يعرفون بعضهم جيدًا.. لذا أسأل هل هي أول مباراة ودية".

وشدد على أن الهلال يملك فلسفة الفوز، موضحًا أنه لهذا السبب، يمكن وصف الفريق بـ"الأفضل في آسيا"، شأنه شأن الفرق الكبرى في أوروبا، مثل ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

وعن النجم سالم الدوسري، أتم كانافارو: "سالم الدوسري هو أفضل جناح في آسيا.. يوجد زيادة في وزنه، عليه أن يعمل من أجل الوصول إلى وزن مثالي".

اقرأ أيضا

لا خاسر اليوم.. تركي آل الشيخ يعلق على مواجهة الهلال وألميريا

الهلال وألميريا.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن