"لا خاسر اليوم".. تركي آل الشيخ يعلق على مواجهة الهلال وألميريا

تاريخ النشر: 07/08/2022
161
منذ سنة
لا خاسر اليوم.. تركي آل الشيخ يعلق على مواجهة الهلال وألميريا

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، على المواجهة التي سوف تجمع فريقه بنادي الهلال، اليوم الأحد، على بيرنلي بإنجلترا.

ويواجه الهلال نظيره ألميريا الإسباني، اليوم، على ملعب بيرنلي بمدينة برايتون الإنجليزية، ضمن معسكر الزعيم الإعدادي المقام في إنجلترا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"في مباراة اليوم بين عشق العمر الهلال وبين النادي الذي اعتبره مولود لي رعيته سنوات ... اتمنى يستمتع الجميع ... اهلاً بجميع الحضور تنورونا وفيه صفقات مهمه جداً للميريا هذا الاسبوع ... وايضاً هناك بيع لبعض النجوم ب اسعار تسعد المشجعين ...لاخاسر اليوم الزعيم والاسود".

اقرأ أيضًا..

الهلال وألميريا.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة 

ورد محمد الدعيع أسطورة الهلال على تغريدات آل الشيخ حيث كتب:"هذا الهلال زعيم اًسيا وكبيرها يا معالي المستشار تركي آل الشيخ معليش"

وتمثل مباراة الهلال وألميريا، مواجهة بين بطلين في موسم 2021-2022؛ حيث توج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما توج ألميريا بالدوري الإسباني للدرجة الثانية، ليعود إلى منافسات الدرجة الأولى في موسم 2022-2023.

اقرأ أيضا

الهلال وألميريا.. توقيت المباراة والقنوات الناقلة

الهلال يبرئ النصر في قضية أبو جبل.. رد حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن