إنجاز فريد لهالاند في الدوري الإنجليزي وبداية سيناريو أجويرو جديد

تاريخ النشر: 07/08/2022
109
منذ سنة
إنجاز فريد لهالاند في الدوري الإنجليزي وبداية سيناريو أجويرو جديد

حقق مانشستر سيتي الفوز بهدفين دون رد على مضيفه وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لندن الأوليمبي، في الأسبوع الأول من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي، من ملعب لندن الأوليمبي معقل وست هام، الذي فرض التعادل الإيجابي (2-2) على الفريق السماوي في أخر مواجهة بين الفريقين.

وشهدت المباراة، مشاركة هالاند في ثاني مباراة رسمية له مع مانشستر سيتي، بعد مواجهة الدرع الخيرية أمام ليفربول الأسبوع الماضي، والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لواحد.

وافتتح إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أول أهدافه في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في المباراة الافتتاحية أمام وست هام يونايتد.

وكان هالاند قد انتقل لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 75 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

ثنائية هالاند تقود سيتي للفوز على وست هام في انطلاقة البريميرليج 

مشهد "كوميدي" في الهلال.. ماذا فعل تركي آل الشيخ مع البليهي؟ 

التعادل يحسم مباراة أبها والفيحاء الودية بمعسكر النمسا 

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي سبورت"، بالشكل الأتي: 

1-بات إيرلينج هالاند ثاني لاعب في تاريخ مانشستر سيتي، ينجح بتسجيل ثنائية في ظهوره الأول مع الفريق في البريميرليج بعد سيرجيو أجويرو في عام 2011.

2-منذ الخسارة أمام توتنهام في الجولة الافتتاحية للموسم الماضي، مانشستر سيتي الآن يصل إلى 19 مباراة خارج أرضه بالبريميرليج بدون هزيمة.

3-أصبح إيرلينج هالاند هو ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يحصل على ركلة جزاء ثم ينجح في تحويلها لهدف، بعد أليكساندر باتو مع تشيلسي في أبريل 2016 (ضد أستون فيلا).

 

اقرأ أيضا

ثنائية هالاند تقود سيتي للفوز على وست هام في انطلاقة البريميرليج

ألفاريز يحرج هالاند في مانشستر سيتي.. ماذا حدث أمام ليفربول؟

حمل تطبيق سعودي الآن