ثنائية هالاند تقود سيتي للفوز على وست هام في انطلاقة البريميرليج

تاريخ النشر: 07/08/2022
55
منذ سنة
ثنائية هالاند تقود سيتي للفوز على وست هام في انطلاقة البريميرليج

حقق مانشستر سيتي الفوز بهدفين دون رد على مضيفه وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لندن الأوليمبي، في الأسبوع الأول من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي، من ملعب لندن الأوليمبي معقل وست هام، الذي فرض التعادل الإيجابي (2-2) على الفريق السماوي في أخر مواجهة بين الفريقين.

وشهدت المباراة، مشاركة هالاند في ثاني مباراة رسمية له مع مانشستر سيتي، بعد مواجهة الدرع الخيرية أمام ليفربول الأسبوع الماضي، والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لواحد.

وافتتح إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أول أهدافه في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في المباراة الافتتاحية أمام وست هام يونايتد.

وكان هالاند قد انتقل لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 75 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

القوة الضاربة تبدأ.. طالع تشكيل الهلال "الرسمي" أمام ألميريا 

صيف ساخن في 2022.. اسم "عالمي" يقترب من النصر! 

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، دياز، أكي، كانسيلو، رودريجيو، دي بروين، جوندوجان، فودين، هالاند، جاك جريليش".

حصل هالاند على ضربة جزاء في الدقيقة "35" من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله ألكاي جوندوجان، لينفرد بالمرمى، ويتعرض لعرقلة من الحارس الفرنسي أريولا.

وسدد هالاند ضربة الجزاء بنجاح في شباك أصحاب الأرض، بوضع الكرة أرضية في زاوية والحارس في زاوية أخرى.

واحتفل هالاند بطريقته المميزة بالجلوس على أرضية الملعب، وممارسة أحد طقوس اليوجا، وهو الاحتفال الذي اشتهر به مع بوروسيا دورتموند.

وعاد هالاند في الدقيقة "20" من عمر الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، من انفراد تام بالمرمى، بعد تمريرة رائعة من زميله كيفين دي بروين.

اقرأ أيضا

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي للمرة الأولى أمام وست هام

مانشستر سيتي يرسل نجمه إلى الدوري البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن