"إنها البداية فقط".. هالاند يفتتح سجل أهدافه في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/08/2022
52
منذ سنة
إنها البداية فقط.. هالاند يفتتح سجل أهدافه في الدوري الإنجليزي

افتتح النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، أول أهدافه في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في المباراة الافتتاحية أمام وست هام يونايتد.

ويشارك هالاند في ثاني مباراة رسمية له مع مانشستر سيتي، بعد مواجهة الدرع الخيرية أمام ليفربول الأسبوع الماضي، والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لواحد.

وكان هالاند قد انتقل لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 75 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي، من ملعب لندن الأوليمبي معقل وست هام، الذي فرض التعادل الإيجابي (2-2) على الفريق السماوي في أخر مواجهة بين الفريقين.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

القوة الضاربة تبدأ.. طالع تشكيل الهلال "الرسمي" أمام ألميريا 

صيف ساخن في 2022.. اسم "عالمي" يقترب من النصر! 

تفاصيل هدف هالاند الأول في الدوري الإنجليزي.

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، دياز، أكي، كانسيلو، رودريجيو، دي بروين، جوندوجان، فودين، هالاند، جاك جريليش".

حصل هالاند على ضربة جزاء في الدقيقة "35" من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله ألكاي جوندوجان، لينفرد بالمرمى، ويتعرض لعرقلة من الحارس الفرنسي أريولا.

وسدد هالاند ضربة الجزاء بنجاح في شباك أصحاب الأرض، بوضع الكرة أرضية في زاوية والحارس في زاوية أخرى.

واحتفل هالاند بطريقته المميزة بالجلوس على أرضية الملعب، وممارسة أحد طقوس اليوجا، وهو الاحتفال الذي اشتهر به مع بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

خليفة سواريز يقود ليفربول.. وهالاند بطل كتيبة السيتي المرعبة

جوارديولا يحرج هالاند بتصريح مثير ويكشف مستقبل بيرناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن