"إيقاف قيد".. أبو جبل يهزم النصر أمام "فيفا" في هذه الحالة

تاريخ النشر: 07/08/2022
680
منذ سنة
إيقاف قيد.. أبو جبل يهزم النصر أمام فيفا في هذه الحالة

لا صوت يعلو داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق صوت أزمة نادي النصر مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وأعلن الحارس المصري محمد أبو جبل، عبر بيان رسمي، تقديم شكوى رسمية ضد النصر في فيفا، يطالب خلالها، بالحصول على قيمة العقد الممتد حتى صيف 2025. 

إدارة نادي النصر قامت بالرد على أبو جبل ببيان رسمي أيضا، أكدت من خلاله أن الحارس قدم معلومات مغلوطة لإدارة النادي، وهو الأمر الذي يُحل التعاقد مع الحارس، كما طالبت إدارة النادي الحارس في بيانها رد مبلغ 450 ألف دولار، قيمة مقدم التعاقد التي حصل عليها فور التوقيع.. طالع التفاصيل 

وفي الإطار ذاته، كشف القانوني أحمد الأمير الحالات القانونية في هذه الأزمة، والتي جاءت أغلبها في صالح اللاعب حال تأكد توقيعه على عقد مكتمل الأركان.

- الأمير يكشف الملابسات القانونية 

كتب أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"‏اذا اثبت ‎النصر بأن متوقعة مع أوجبل هو مجرد اتفاقية سوف يتمكن ‎النصر من استرداد مقدم العقد".

وأضاف:"اذا اثبت اللاعب بأن ماوقعة هو عقد مكتمل الاركان، سوف يكسب اللاعب تعويض يساوي الفرق بين عقده مع النصر وعقده الحالي".

وأتم:"‏‎منع التسجيل في مثل هالحالات له اشتراطات خاصة منها تعدد مخالفة انهاء العقود بسبب غير مشروع لاكثر من ٤ لاعبين في اخر موسميين ويكون فيها قرار من فيفا، مثال؛ منع الاتحاد بسبب قضية ترويسي حيث قبلها كان هناك انهاء عقود لاكثر من ٤ لاعبين بدون سبب مشروع".

اقرأ أيضا

التوقيع تم في فبراير الدويش يدافع عن أبو جبل ويهاجم إدارة النصر

مسلي يدرسهم.. المريسل يشيد ببيان النصر ضد أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن