"تفاصيل مثيرة".. الرفاعي يبرئ النصر في قضية أبو جبل

تاريخ النشر: 07/08/2022
319
منذ سنة
تفاصيل مثيرة.. الرفاعي يبرئ النصر في قضية أبو جبل

علق المستشار القانوني أيمن الرفاعي، على أزمة التي أثيرت مؤخرا بين نادي النصر، ومحمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر.

الحارس محمد أبو جبل، وقع منذ أسابيع، على عقود انضمامه إلى النصر، بالتحديد بعد تألقه اللافت مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا، يناير 2022، عندما وصل إلى المباراة النهائية قبل الخسارة على يد السنغال.

وفي بيان رسمي، أكد نادي النصر أن الحارس قدم معلومات مغلوطة لإدارة النادي، وهو الأمر الذي يُحل التعاقد مع الحارس، كما طالبت إدارة النادي الحارس في بيانها رد مبلغ 450 ألف دولار، قيمة مقدم التعاقد التي حصل عليها فور التوقيع.

وفي تصريحات تلفزيونية أكد الرفاعي أن تقديم معلومات غير صحيحة هو سبب كافٍ لفسخ عقد اللاعب، عقيبا على أزمة نادي النصر مع محمد أبو جبل.

وقال الرفاعي:"النصر بنى تعاقده مع اللاعب على أنه حر، لذلك أعتقد أنهما وقعا اتفاقية كإجراء احترازي، وبعد ذلك يُوقع العقد الأساسي ويُرفع للجنة الاحتراف".

وأكمل:"هناك بند في لائحة الاحتراف ينص على أنه يسقط تسجيل اللاعب إذا قدم معلومات غير صحيحة، ويسقط أيضًا إذا سُجل العقد وتم اكتشاف أخطاء جوهرية حدثت في البداية".

وأتم الرفاعي تصريحاته قائلا:":"إذا افترضنا أن العقد بين الطرفين عقد احتراف، فإن النصر لديه سبب مشروع بأن يفسخ العقد من طرف واحد لأن اللاعب لم يقدم معلومات صحيحة، والسبب الثاني أن اللاعب لم يلتزم بما ذكر في العقد".

اقرأ أيضا

الهلال ينقذ النصر ويسدد مستحقات أبو جبل.. موقف غريب

مسلي يدرسهم.. المريسل يشيد ببيان النصر ضد أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن