آل الشيخ يدافع عن الشباب بعد "سداسية" سيلتا فيجو

تاريخ النشر: 07/08/2022
1795
منذ سنة
آل الشيخ يدافع عن الشباب بعد سداسية سيلتا فيجو

وجه طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي بنادي الشباب، تعليقًا على خسارة الفريق الكروي الأول أمام سيلتا فيجو الإسباني بسداسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت.

وتلقى الشباب خسارة ثقيلة أمام سيلتا فيجو بستة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب بالايدوس، على لقب كأس بطولة كينوتشو التذكارية (تفاصيل المباراة).

اقرأ أيضًا: مباريات الشباب في دوري 2023.. مواجهة الاتحاد بعد المونديال

ونشر آل الشيخ رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"لعبنا امام فريق اوروبي كبير، في جاهزيه كامله لبداية الموسم الاسبوع المقبل، وقدمنا30د مثاليه جدا توازي مرحلة الاعداد التي وصل اليها الفريق من احمال بدنيه عاليه، وتمارين تقويه وحديد مكثفه مما اظهر بطء في الحركه، وانخفاظ في السرعات. 

كنا نتمنى ان نخوض اللقاء في نهاية الاعداد".

طلال آل الشيخ

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

ويلتقي الشباب بنظيره الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في 26 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد، مشاركة الشباب في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

طالع أيضًا..

5 حقائق "مدهشة" عن هدف الشباب في صيف 2022.. ما علاقة برشلونة؟

 

اقرأ أيضا

صور| بعثة الشباب تطير لمواجهة سيلتا فيجو

بعد شراحيلي.. هل ينتقل نجم الشباب إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن