5 حقائق "مدهشة" عن هدف الشباب في صيف 2022.. ما علاقة برشلونة؟

تاريخ النشر: 03/08/2022
182
منذ 6 أيام
الشباب ومومباي سيتي

يركز نادي الشباب، في صيف 2022، على ضم مهاجم جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة في الشارع السعودي.. موعد إيقاف حمد الله "الحقيقي" مع الاتحاد

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، عاش نهاية عصيبة في موسم 2021-2022، بعدما هبط إلى المرتبة الرابعة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم ذلك، نجح في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

5 حقائق "مدهشة" عن هدف الشباب في صيف 2022.. ما علاقة برشلونة؟

الشباب مع الرئيس خالد البلطان، ما يزال يبحث عن مهاجم جديد، قادر على تعويض خدمات النيجيري أوديون إيجالو، الذي أتم انتقاله في يناير 2022 إلى الهلال، مقابل 25 مليون ريال سعودي. 

ولم يستطع الكاميروني جون ماري، ترك بصمة إيجابية مع الليوث الشبابية، لذا غادر في صيف 2022. 

وأشارت صحيفة "bolavip" المكسيكية إلى أن الشباب بات قريبًا من التعاقد مع مهاجم أرجنتيني، يدعى خوان دينينو، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض 5 حقائق مدهشة، سواء عن مسيرته الرياضية أو عن مفاوضات البلطان معه: 

- دينينو البالغ من العمر 27 عامًا، تلقى عرضًا، وصفته الصحف المكسيكية بـ"الخرافي"، ما أثار الفوضى في نادي بوماس المكسيكي، الذي بات قريبًا من الموافقة على بيع المهاجم الأرجنتيني إلى الشباب.

- دينينو يتزامل مع الأسطورة البرازيلية داني ألفيش في بوماس المكسيكي.

- وفق الصحف المكسيكية، من المرتقب أن تكون مباراة بوماس المكسيكي أمام برشلونة الإسباني في كأس خوان جامبر، الودي، آخر مواجهات دينينو قبل انضمامه إلى الشباب. 

- دينينو اعترف بنفسه، عندما شوهد في المطار قبل السفر إلى مدينة برشلونة، بأنه تلقى عرضًا ضخمًا من الشباب، كما علق: "لا أريد الحديث الآن عن المستقبل".

- في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، ارتدى دينينو، قمصان 7 أندية، كلها في أمريكا الجنوبية، فيما سجل مع بوماس المكسيكي، 41 هدفًا و7 تمريرات حاسمة في 96 مباراة، منذ وصوله في يناير 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن