الرائد يعبر السالمية الكويتي بثنائية ودية في تركيا

تاريخ النشر: 06/08/2022
68
منذ 3 أيام
عقيل بلغيث - الرائد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، فوزًا على نظيره السالمية الكويتي بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "السبت".

وجاءت ودية الرائد والسالمية، ضمن معسكر الرائد في تركيا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا: الرائد يشعل الميركاتو.. هداف الفيصلي ومستقبل بركاوي

وتقدم الرائد في الدقيقة 15 عن طريق كريم البركاوي، ثم أضاف أليكساندرو ميتريتا الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

قائمة الرائد في ودية السالمية

ودفع المدير الفني للرائد، الروماني ماريوس سوموديكا، بقائمة أساسية تضم "سيلفيو لونج، محمد سالم، رينيه سانتوس، يحيى سنبل، عوض خميس، داميان جوكوفيتش، سلطان الفرحان، محمد فوزير، أليكساندرو ميتريتا، كريم البركاوي، خوليو تفاريس".

وخلال الشوط الثاني، شارك كبدلاء، كل من "بابلو سانتوس، يحيى الشهري، عبد الله الفهد، نايف هزازي، رائد الغامدي، عبد المحسن القحطاني، محمد الدوسري، منصور البيشي، عبد الله مجرشي، خالد الخثلان، مشاري سنيور".

ويستعد الرائد لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس الجاري.

ويلتقي الرائد بنظيره أبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وكان الرائد قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن